رماة السعودية يتألقون بـ 15 ميدالية في البطولة العربية للرماية

الخميس ٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٦ صباحاً
رماة السعودية يتألقون بـ 15 ميدالية في البطولة العربية للرماية

أنهى المنتخب السعودي للرماية مشاركته في البطولة العربية الثانية عشرة للرماية، التي اختتمت على ملاعب نادي الرماية في العاصمة المصرية القاهرة ، بتحقيق 15 ميدالية ، ونجح رماة الأخضر في كسر الرقم القياسي المسجل في مسدس 25 متر ( مركزي ) بتحقيق 585 نقطة عن طريق الرامي محمد علي ال سعيد.
وجاءت نتائج المنتخب السعودي في البطولة كالتالي 6 ميداليات ذهبية ( 5 مسدس وميدالية بندقية ) و6 ميداليات فضية ( 2 بندقية و4 مسدس ) و3 ميداليات برونزية ( 1 بندقية و2 مسدس).
ولاقى المنتخب السعودي للرماية إشادة من رؤساء البعثات المشاركة في البطولة وبالمستويات الفنية التي قدمها اللاعبين ، وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة ضمن خطة الاتحاد السعودي للرماية للإعداد لأسياد 2018 .
وكان أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العقيد المهندس سعيد القرني في استقبال بعثة المنتخب السعودي للرماية بالورود في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
من جهته بارك رئيس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي للرماية العميد دعيرم الشهراني للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ، ومدير الأمن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية معالي الفريق عثمان المحرج ونائبه اللواء الدكتور محمد المرعول وأعضاء الاتحاد ، على تحقيق 15 ميدالية بتفوق وتميز فني وانضباطي ، مقدما شكره للاعبين على ما بذلوه من جهد وتركيز في البطولة وتمثيل الوطن خيرتمثيل ورفع علم المملكة في المحافل الدولية .

المنتخب للرماية المنتخب للرماية1 المنتخب للرماية2 المنتخب للرماية4 المنتخب للرماية5