شرطة #جازان تحتفي بالقيادات العسكرية والدويسي: التنسيق حقق أهدافنا

السبت ٢٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٣١ مساءً
شرطة #جازان تحتفي بالقيادات العسكرية والدويسي: التنسيق حقق أهدافنا

بحضور عدد من القيادات الأمنية مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي يستقبل قائد حرس الحدود اللواء محيا العتيبي وقائد قوة جازان اللواء عمير الغامدي وعدد من منسوبي مستوصف قوى الأمن، وقد جاءت هذه الاحتفالية نظير ما بذلوه من جهود وللتنسيق المثمر بين الجهات الأمنية بالمنطقة مما نتج عنه نجاحات متتالية.
ويأتي ذلك استمراراً لمبادرات شرطة جازان ونهجها في تدعيم العلاقات بين كل القيادات العسكرية والأمنية بالمنطقة لما يصب في مصلحة العمل وخدمة الوطن، وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان ومتابعة من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج.
وأكد اللواء الدويسي إن مواقف القوات البطولية وتضحياتهم في الذود وردع المعتدين، يأتي من واقع حرصهم وإيمانهم في الدفاع عن هذا الوطن الغالي وافتدائه بالنفس والنفيس، مؤكداً بذات الوقت إن التعاون والتنسيق القائم بين شرطة جازان وكل الجهات قد أثمر عن هذا التلاحم والانسجام الذي حققته القطاعات العسكرية خلال عاصفة الحزم، مشيدا بمواقف أبناء منطقة جازان الاوفياء وتعاونهم المتواصل.
وفي ختام الحفل شاهد الحضور عرضا مرئيا لأبرز إنجازات القطاعات المحتفى بها، ثم تجول القادة والحضور في قاعة الشهداء للإطلاع على ما تحتويه أركانها واقسامها من جوانب معرفيه متنوعة.

جيزان ‫(1)‬ ‫‬ جيزان ‫(1)‬ جيزان ‫(29983617)‬ ‫‬ جيزان ‫(29983618)‬ ‫‬ جيزان ‫(29983619)‬ ‫‬ جيزان ‫(29983620)‬ ‫‬ جيزان ‫(29983621)‬ ‫‬ جيزان ‫(29983623)‬ ‫‬