مبتعثو أستراليا يستضيفون “منير القرني” بأمسية شعرية

الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٢١ صباحاً
مبتعثو أستراليا يستضيفون “منير القرني” بأمسية شعرية

استضاف نادي الطلبة السعوديين في مدينة برزبن بأستراليا الدكتور منير بن علي القرني، المستشار بوزارة التعليم لشؤون التعليم العالي، وذلك لإلقاء محاضرة بعنوان “نجاحات تفوق التحديات”، ثم تبعها أمسية شعرية أحياها الدكتور القرني، بالإضافة إلى الشاعر نواف المالكي، وشارك فيها مجموعة من المبتعثين الموهوبين.
ووجّه رئيس النادي السعودي ببرزبن الاستاذ عمر اللويحق، شكره الجزيل للدكتور منير على محاضرته التحفيزية عن النجاح، والتي نالت استحسان الحضور، وعلى الأمسية الشعرية الجميلة التي حظيت بالإعجاب والتفاعل.
وشكر الدكتور منير القرني، رئيس النادي، وكافة المبتعثين في مدينة برزبن على كريم دعوتهم وجميل تفاعلهم، مشيدًا في الوقت ذاته بدور القيادة الرشيدة -أيدها الله- في دعم ورعاية المبتعثين في الخارج، مثمنًا ما تقوم به وزارة التعليم من جهود رائدة في هذا المجال وعلى رأسها الوزير وكافة مسؤوليها، كما شكر سفير المملكة في أستراليا، نبيل آل صالح نظير اهتمامه، البالغ بشؤون الرعايا السعوديين في أستراليا.
وفي ختام اللقاء تمنى للمبتعثين كل التوفيق، ليكونوا في كل مجال سواعد بناء تخدم الدين ثم المليك والوطن.

-مبتعثو أستراليا يستضيفون _القرني_ ويحيون أمسية شعرية

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بدون اسم

    ليه الخبر يمجّد القرني وكأنه هو نجم الأمسية؟
    انا حضرت فقط حتى استمتع بقصائد فارس الكلمة نواف المالكي، وأكاد أجزّم ان أغلبية الحضور حضروا من أجل الشاعر نواف وليس المتحدث منير..