مضبوطات بالجملة لأمن طرق #مكة .. مبالغ مالية ومخدرات ومسكرات وقات

السبت ١٦ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٠ مساءً
مضبوطات بالجملة لأمن طرق #مكة .. مبالغ مالية ومخدرات ومسكرات وقات

تمكنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على عدد من المضبوطات من أموال مجولة المصدر ومواد مخدرة ومسكرة وقات ومركبة مسروقة… وجاء بيانها كالتالي.
اشتبهت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على طريق الساحل بمركبة من نوع تويوتا بكب 2014، وباستيقاف قائدها اتضح أنه مواطن سعودي ويرافقه مقيم يمني، وبتفتيشهما والسيارة عثر بحوزة المرافق على مبلغ مالي وقدره (45500) خمسة وأربعون ألفاً وخمسمائة ريال سعودي مجهولة المصدر.
وفي نفس السياق وعلى الطريق الساحلي استوقفت دوريات امن الطرق مركبة من نوع ايسوزوا (دينا) 2016 بقيادة مقيم مصري الجنسية، وبتفتيش المركبة والسائق عثر بحوزته على مبلغ مالي وقدره (44256) أربعة وأربعون ألفاً ومائتين وستة وخمسون ريالاً سعودياً مجهولة المصدر.
كما تمكنت دوريات أمن الطرق وعلى طريق جدة ينبع من استيقاف مركبة من نوع كيا 2016 بقيادة شخص يفيد بأنه سعودي ولا يحمل ما يثبت هويته وتفتيشه والمركبة عثر بحوزته على قطعة بنية اللون من مادة الحشيش المخدر.
وفي نفس السياق والطريق وبمركز الضبط الأمني بذهبان اشتبه رجال مركز الضبط الأمني بمركبة من نوع أودي، وباستيقاف قائدها اتضح أنه سعودي وبتفتيشه والمركبة عثر بحوزته وداخل علبة (التبغ) الدخان على سيجارة تحتوي على مادة الحشيش المخدر ملفوفة وجاهزة للاستخدام.
أيضا ضبطت دوريات أمن الطرق بطريق جدة ينبع تحت عبارة استراحة المرجان للأسماك مركبة من نوع هيونداي 2014 بقيادة مقيم يمني، وبتفتيشه والمركبة عثر بداخلها بين المقعدين الأمامية على علبة (تبغ) دخان بداخلها سيجارة تحتوي على مادة الحشيش المخدر ملفوفة وجاهزة للاستخدام.
كما استوقفت دوريات امن الطرق على نفس الطريق امام مجمع المرجان مركبة من نوع تويوتا ياريس بقيادة مواطن سعودي وبتفتيش السائق والمركبه عثر عثر بداخلها بين المقاعد الامامية على ثلاث قوارير مياه صحيه صغيرة الحجم تحتوي على مادة العرق المسكر.
وعلى طريق جده ينبع كذلك استوقفت دوريات أمن الطرق مركبة من نوع تويوتا كامري 2016 بقيادة مواطن سعودي، وبتفتيش الشخص والمركبة عثر بداخل الشنطة الخلفية للمركبة على قارورتين صغيرة الحجم تحتوي على مادة العرق المسكر.
كذلك على طريق جدة السريع تمكن رجال دوريات أمن الطرق من استيقاف مركبة من نوع إيسوزوا دينا 2014 بقيادة مقيم باكستاني، وبالتأكد من وضع الشخص الأمني والمركبة اتضح أن المركبة مسروقة ومطلوبة من قبل شرطة محافظة جدة.
كما أحبط رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة وعلى طريق الساحل تهريب عدد (51) واحد وخمسين حزمة قات كانت مخبأة داخل تجويف صدامات مركبة من نوع تويوتا جيب 2014 بقيادة مواطن سعودي ويرافقه شخصان من الجنسية اليمنية.
مصادر “المواطن” أكدت أنه تم إحالة المضبوطات والأشخاص لجهات الاختصاص؛ لإكمال اللازم حيالهم.

 

ضبط ‫(1)‬ ‫‬ ضبط ‫(1)‬ ضبط ‫(69018231)‬ ‫‬ ضبط ‫(69018232)‬ ‫‬ ضبط ‫(69018233)‬ ‫‬ ضبط ‫(69018234)‬ ‫‬