130 طالبًا يشاركون في يوم “الهمة” لمراجعة القرآن الكريم بـ #الرياض
بمشاركة 32 معلمًا من بعد صلاة الفجر إلى بعد صلاة الظهر

130 طالبًا يشاركون في يوم “الهمة” لمراجعة القرآن الكريم بـ #الرياض

الساعة 10:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4165
0
طباعة
المواطن - الرياض

شارك أكثر من 130 طالبا من طلاب حلقات مجمع القراء في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم الذي أقيم، السبت الماضي، بجامع غزوى المطيري بمركز الدائري الغربي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، في حضور المساعد لشؤون حلقات البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، و الشيخ مبارك بن عبد الله الشبيب مدير مركز إشراف الدائري الغربي.
انطلق البرنامج عقب صلاة الفجر واستمر إلى بعد صلاة الظهر بمشاركة 32 معلما، وقُسم الطلاب إلى خمسة أفرع الفرع الأول مراجعة خمسة عشر جزءا ، والفرع الأخير مراجعة ثلاثة أجزاء، وتخلل البرنامج توزيع 50 جائزة متنوعة للمشاركين.
وصرح الشيخ مبارك الشبيب أن البرنامج هدف إلى خدمة الإنتاجية من خلال تهيئة الطلاب لاختبارات الأجزاء للفصل الدراسي الثاني حيث يشارك في البرنامج الطالب المتقدم للاختبار، بحيث يستطيع ضبط المحفوظ من خلال القدرة على عرضه في جلسة واحدة متصلة.
وأثنى الشيخ إبراهيم العيد على الجهود المبذولة من قبل إدارة شؤون حلقات البنين بمركز إشراف الدائري الغربي، والتي أثمرت عن نجاح اليوم وتحقيق الأهداف المرجوة منه.
وأضاف أنه ليس بمستغرب على المركز النجاح في هذا البرنامج، لاسيما وأنه قد حاز على المركز الأول في الخطة التنفيذية للنصف الأول من العام الحالي 1437هـ وبنسبة 100% على مستوى مراكز الإشراف العشرة، متمنيا لهم دوام التوفيق وأن يجعل ما يقدموه لخدمة كتاب الله تعالى في ميزان حسناتهم.

130طالبا يشاركون في يوم الهمة بمجمع القراء بالرياض (1)

130طالبا يشاركون في يوم الهمة بمجمع القراء بالرياض (5)

130طالبا يشاركون في يوم الهمة بمجمع القراء بالرياض (4)

130طالبا يشاركون في يوم الهمة بمجمع القراء بالرياض (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

التويجري: خفض التكاليف قلّص عجز الموازنة بـ 17 مليار ريال وخططنا مستمرّة

أكّد نائب وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، أنَّ