ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب موجة الحر الشديدة
“ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف أمريكا عند “AA+”
المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الهجمات الإيرانية على الأراضي البحرينية
أخفى جثة فتاة في حقيبة سفر والقبض عليه في تايلاند
المركزي الروسي يُخفِّض سعر صرف الروبل أمام العملات الرئيسة
ضبط مواطن مخالف لارتكابه مخالفة التخييم بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
مجلس التعاون يدين بأشد العبارات الهجمات الإيرانية الغادرة على البحرين
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جيبوتي
بتوجيه وزير الدفاع.. التحالف الإسلامي العسكري يشارك في أسبوع الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات معها
برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، يفتتح مستشار الرئيس العام للتعاون الدولي الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز، الساعة 5.00 مساء غد الأحد منافسات البطولة الخليجية الثالثة للملاكمة.
وتقام المنافسات على الصالة الرياضية بملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أربعة منتخبات وهي السعودية (المستضيف) والإمارات وقطر والبحرين.
وخضعت المنتخبات المشاركة في البطولة صباح اليوم السبت للكشف الطبي على اللاعبين وإجراء الوزن لتثبيت الأوزان، بإشراف اللجنة الفنية التنظيمية لبطولة الخليج، ومندوب الاتحاد الآسيوي للملاكمة الكازاخستاني أصلان.
وأكملت اللجان المنظمة للبطولة برئاسة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند استعداداتها لانطلاق البطولة، بمتابعة مدير البطولة الدكتور منصور آل حمود، وسيدير منافسات البطولة 16 حكمًا 4 منهم حكام محايدون من تركمانستان وأوزباكستان ومصر ولبنان، إلى جانب 6 حكام مرافقين لمنتخباتهم و6 حكام سعوديين ممن حصلوا على الشارة الدولية مؤخرًا.
ويمثل المنتخب السعودي كل من مرتضى الشيخ وبندر الكعبي وسجاد الجصاص وسامر حامدي وماهر البصري وخالد الخبراني وحسن عزيز وأحمد الفيفي وسالم فقيهي وبكر سالم وتركي الصبياني.
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي للملاكمة حقق البطولة الخليجية في نسختها الأولى التي أقيمت في مدينة أبو ظبي الإماراتي.




