آيفون 7 سيوفر كاميرا بميزة OIS.. وأبل تستعين بـLG لتصنيعها

آيفون 7 سيوفر كاميرا بميزة OIS.. وأبل تستعين بـLG لتصنيعها

الساعة 9:44 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4220
0
طباعة
المواطن- نت

ظهرت العديد من الشائعات عن هواتف آيفون المقبلة، والتي قيل إنها ستحمل اسم آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وبينما الهواتف الجديدة لا تبدو مختلفة عن سلسلة هواتف آيفون 6 في مظهرها، لكن من المنتظر أن توفر تحسينات في مختلف المكونات الداخلية والبرمجيات، بما في ذلك تحسين الكاميرا.
وأشارت العديد من التسريبات الأخيرة إلى أن هاتف آيفون 7 بلس سوف يوفر كاميرا خلفية مزدوجة ومزودة بميزة تثبيت الصورة البصرية OIS، بينما قيل أن هاتف آيفون 7 سوف يمتلك كاميرا خلفية عادية بدون ميزة OIS، إلا أن المحلل كريس تشينج من مؤسسة Nomura للحمايات يتوقع أن كلاً من هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس سيوفران ميزة OIS للمستخدمين.
وكما هو معروف فإن ميزة “تثبيت الصورة البصرية OIS” متاحة حالياً في كل من هاتفي آيفون 6 بلس وآيفون 6 إس بلس، لذا فإن صحت هذه التوقعات فسيكون هاتف آيفون 7 أول هاتف من أبل مزود بشاشة 4.7 بوصة يوفر كاميرا بتقنية OIS، وهو ما من شأنه أن يساعد الجهاز على تقديم أعلى جودة في الصور والفيديوهات خصوصا في حالة الإضاءة المنخفضة.
كما أشار كريس أيضاً إلى أن شركة أبل كانت قد تعاقدت مع شركة سونى فى البداية لعمل وحدات الكاميرا لهواتف آيفون 7، إلا أنه على ما يبدو أن الأخيرة لن تكون قادرة على تصنيع العدد الكافى من الكاميرات المطلوبة في الوقت المناسب، ونتيجة لذلك فإن غالبية “طلبات الكاميرا المزدوجة” قد تذهب إلى شركة LG Innotek.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رغم جهلها التقنيات اللازمة لذلك.. “أبل” تَعد بهاتف “آيفون” مصنوع من المخلفات 100%

أعلنت شركة “أبل” الأميركية العملاقة، أنها ستقوم بدراسة إمكان