أكثر من 10 آلاف طالبة يستفدن من أندية طلاب جامعة طيبة

أكثر من 10 آلاف طالبة يستفدن من أندية طلاب جامعة طيبة

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
4595
0
طباعة
المواطن - المدينة المنورة

استفادت أكثر من 10 آلاف طالبة من الأندية الطلابية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات بجامعة طيبة، جاء ذلك خلال عرض قدمته العمادة في حفل اختتام الأنشطة الطلابية بشطر الطالبات بجامعة طيبة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير جامعة طيبة المكلف أ.د محروس الغبان كلمة عبر الدائرة التلفزيونية أكد فيها أهمية الأنشطة اللاصفية ودورها في صقل شخصية الطالبة كما تعد رافداً ثقافياً يعزز ثقافة الطالب الجامعي ويكسبه معارف حياتية، مشيداً بدور عمادة شؤون الطلاب في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تتفق مع أهداف الجامعة.

ثم ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة الدكتورة خديجة حاجي كلمتها التي استعرضت فيها دور وكالة النشاط الطلابي بشطر الطالبات، موضحة أن العمادة نفذت العديد من البرامج العامة والمبادرات والشراكات المجتمعية، كما تم تفعيل دور الأندية الطلابية حيث ضمت الأندية أكثر من 10.000 طالبة انتسبن إلى 33 نادياً طلابياً، كما تم تنفيذ أكثر من 190 مشروعاً وبرنامجاً في شطر الطالبات.

وأكدت د.حاجي على دور الطالبات في إنجاح الأنشطة والفعاليات والمبادرات من خلال تنفيذ محاضرات وورش عمل وأنشطة مختلفة أسهمت في زيادة الوعي الثقافي والأكاديمي وكذلك تطوير الذات والقيادة وتحمل المسؤولية وخصوصاً من خلال بوابة العمل التطوعي.

عقب ذلك تم عرض فيلم وثائقي لأنشطة عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات استعرض البرامج والأنشطة والفعاليات التي أقامتها العمادة خلال العام الدراسي الحالي وكذلك المشاركات الخارجية، ثم قدم عدد من الطالبات عروضاً ومشاركات خلال الحفل.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الفائزات المشاركات في مسابقة قارئ الجامعة، بالإضافة إلى الفاعلات في إدارة الأندية الطلابية المتميزة، بالإضافة إلى عدد من العاملات في عمادة شؤون الطالبات.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :