أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص جوهرة السياحة

الإثنين ٢٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٧ مساءً
أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص جوهرة السياحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، صباح هذا اليوم الفنان عبدالله العامر أمين عام المهرجان الإعلام السياحي والأستاذ خالد آل دغيم، عضو مجلس إدارة المركز العربي للإعلام، والأستاذ محمد الجبيري منسق فيلم النماص جوهرة السياحة السعودية.
وتم إطلاع سموه على الجوائز التي حققها الفيلم آخرها جائزة أوسكار الإعلام السياحي وقد أثنى سموه على الجهود التي بذلت في فيلم النماص جوهرة السياحة السعودية وحصوله على العديد من الجوائز العربية وأبدى العامر استعداده على تسخير المهرجان العربي للإعلام السياحي لخدمة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧.
الجدير بالذكر أن الفيلم حصل على شهادة شكر تقدير من الاتحاد العام للمنتجين العرب ومنتدى مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام.
وقدم الفيلم خلال مدة بلغت 40 دقيقة وشارك في صناعته 13 شخصاً موزعين بين فنيين ومنفذين إنتاج وعمال وامتدت مدة التصوير 25 يوماً.
وأهدى فريق عمل الفيلم الفوز لسمو أمير منطقة عسير ولسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وعبر مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة عن سعادته بفوز فيلم “النماص.. جوهرة السياحة السعودية” بجائزة مونديال القاهرة للأعمال الفنية، مشيراً إلى أن هذه المادة ستسهم في التعريف بمقومات محافظة النماص التي تقع شمال مدينة أبها العاصمة الإدارية لمنطقة عسير في ظل التطورات التي شهدتها المنطقة، ومنها فوز مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 لتسهم في إنجاح مبادرة “عسير وجهة سياحية على مدار العام.

أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص   ‫(1)‬ ‫‬ أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص   ‫(1)‬ أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص   ‫(165531014)‬ ‫‬ أمير عسير يطلع على جوائز فيلم النماص   ‫(165531015)‬ ‫‬