أمير عسير يعتمد برنامج الفعاليات المصاحبة لجائزة أبها

الإثنين ٣٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
أمير عسير يعتمد برنامج الفعاليات المصاحبة لجائزة أبها

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير، رئيس مجلس جائزة أبها – الفعاليات المصاحبة لحفل تتويج الفائزين بجائزة أبها للدورة الحالية والذي سيقام مساء يوم الخميس المقبل.

ووجه سموه الكريم بأن تضم الفعاليات إقامة ملتقى جائزة أبها الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة بالتعاون مع نادي أبها الأدبي ويشتمل على ثلاث جلسات رئيسة .

وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني أن توجيه سمو رئيس مجلس الجائزة تضمن ضرورة الإفادة من الفائزين بالجائزة في دورتها الحالية ودوراتها الماضية ، إلى جانب الإفادة من الضيوف الذين سيشرفون حفل الجائزة من أصحاب المعالي والسعادة من خارج المنطقة وداخلها، مع الحرص على خدمة المنطقة من خلال طرح الموضوعات التي تبرز الجهود التي بذلت في خدمة الثقافة .

كما اشتمل البرنامج المصاحب للحفل على معرض يتم من خلاله عرض الاعمال والمشروعات التي حققت الفوز بالجائزة في دورتها الحالية إلى جانب معرض إلكتروني دائم يضم الأعمال التي فازت بالجائزة خلال دورتها الماضية.
وسيتم افتتاحه من قبل صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الجائزة قبيل حفل تتويج الفائزين بالجائزة، وقدم أمين عام الجائزة شكره وتقديره للمشاركين في الفعاليات المصاحبة لحفل الجائزة، كما رفع باسمه واسم كل الفائزين والمشاركين في البرامج المصاحبة لحفل الجائزة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير – رئيس مجلس جائزة أبها – على دعمه المتواصل للجائزة وأعمالها مهنئاً الفائزين بمجالات الجائزة ومتمنياً لهم مزيداً من التوفيق .

أمير عسير يعتمد برنامج الفعاليات المصاحبة لجائزة أبها