الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش

الخميس ١٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:١٤ مساءً
الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش

تمكنت شرطة منطقة جازان من الإطاحة بعصابة سرقة السيارات والممتلكات بمحافظة بيش.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن فريق متخصص من تحريات شرطة محافظة بيش تمكن من جمع معلومات دقيقة عن عصابة تمتهن سرقة المركبات وتشليحها.

مضيفا بانه عند جمع المعلومات عن العصابة وتحديد أماكن إخفاء مسروقاتهم ومداهمتهم بأحد الأحواش بإحدى القرى التابعة لمحافظة بيش والقبض على شخصين من جنسية عربية بالموقع أثناء عملهم على تفكيك المركبات المسروقة لقطع.

وأشار الحربي إلى أن عدد المركبات المسروقة التي عثر عليها بالحوش بلغ 17 مركبة مشلحة بالكامل كما تم العثور على عدد كبير من المحركات وقطع غيار متنوعة بالإضافة لبدلة عسكرية بإحدى غرف الحوش.
مؤكدا ضبط اعتراف الشخصين اللذين قبض عليهما بالموقع وكذلك ضبط 5 أشخاص اخرين في وقت لاحق ينتمون للعصابة 4 منهم سعوديين.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي بجهود الفرقة القابضة مقدما شكره لهم ولمدير شرطة بيش وحاثا على بذل المزيد من الجهد والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره.

الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش1 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش3 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش4 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش5 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش6 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش7 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش8 الإطاحة بعصابة من 7 أشخاص لسرقة سيارات في #بيش9