الإطاحة بـ6 أفراد من عصابة سرقة وتسليح السيارات في #جازان

الإثنين ٢٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ٦:٤٧ مساءً
الإطاحة بـ6 أفراد من عصابة سرقة وتسليح السيارات في #جازان

تمكنت فرق البحث الجنائي والدوريات بشرطة محافظة الطوال وفي كمين محكم من الإطاحة بعصابة امتهنت سرقة السيارات وتفكيك أجزائها وتغيير معالمها.
وبالقبض عليهم تم الكشف عن سيارتين مسروقتين، وقد شلحت بعض الأجزاء منها.
وفي التفاصيل؛ وجه مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي بتشكيل فريق تحقيق لكشف جميع الملابسات حول موضوع سرقة المركبات وفرز البلاغات المقيدة من السابق وزرع خلية من رجال التحري والمصادر الأمنية في نطاق القرى التي عثر بمحيطها على السيارتين السابقتين لتثمر تلك الجهود بكشف النقاب عن موقع إخفاء السيارات المسروقة.
وكشفت شرطة جازان أن المكان عبارة عن أحد الأحواش الكبيرة بداخل إحدى القرى التي تتبع المحافظة؛ ليتم إعداد الخطة اللازمة لمداهمته، وتم ضبط 6 أفراد من العصابة بداخله، وتحديد هوية آخرين ينتميان لنفس العصابة تجري ملاحقتهما.
وضبط بالموقع خمس سيارات مسروقة وأجزاء عديدة لسيارات أخرى وعثر على معدات ثقيلة لنزع مكائن السيارات وأدوات تقطيع وتفكيك، وأخرى لطلاء ورش المركبات ولوحات معدنية وهياكل منزوعة.
وتم التحفظ على جميع المضبوطات ويجري العمل على الفحص الفني للسيارات التي عثر عليها لتحديد ملكيتها، وتم إيقاف الجناة المقبوضين، ويعكف الفريق المعني بمتابعة القضية على تحقيق الاشتباه ومطابقة الأسلوب الإجرامي للعصابة على القضايا السابقة المماثلة ليتم كشف الستار عنها .