الجفري لنواب أمريكا: #المملكة تحارب الإرهاب.. وهذا موقفنا من إيران

السبت ٢١ مايو ٢٠١٦ الساعة ٧:١٣ مساءً
الجفري لنواب أمريكا: #المملكة تحارب الإرهاب.. وهذا موقفنا من إيران

أوضح نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري أن الدين الإسلامي دين العدل والمحبة والسلام وأن ما يقوم به من ينتسبون للإسلام من أعمال إرهابية الإسلام منهم براء، لأنه يحرم قتل النفس إلا بالحق وحفظ للإنسان دمه وعرضه وحقوقه كاملة.

وأكد أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دولة محبة للسلام وتحارب الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وتعمل على تجفيف مصادر تمويله، حيث سنت الأنظمة والقوانين التي تجرم من يمول الإرهاب والإرهابيين، مشيراً إلى أن الاتهامات التي يروجها أعداء المملكة من خلال بعض وسائل الإعلام بأنها تمول الإرهاب الغرض منها النيل من المملكة ومواقفها المشرفة في محاربة الإرهاب.
جاء ذلك في كلمة لمعاليه خلال اجتماعه والوفد المرافق له مع عضو مجلس النواب الأمريكي جيمس شافيتز، وعضوي مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور إد ماركي، والسيناتور ديفيد بيردو في مقر الكونغرس بواشنطن كل على حدة وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد مجلس الشورى للولايات المتحدة حالياَ.

وشرح وأعضاء الوفد لأعضاء الكونغرس مواقف المملكة العربية السعودية من الأوضاع في الجمهورية اليمنية, وسوريا, والعراق, مبينين أن التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية لبعض الدول في المنطقة في إطار ما يسمى بتصدير الثورة التي ينتهجها النظام الإيراني منذ قيام الثورة الإيرانية على يد الخميني عام 1979م.

وأفاد الدكتور الجفري أن المملكة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نقلة حضارية تستشرف آفاق المستقبل عبر رؤية المملكة 2030 التي وصفها بأنها خطة طموحة ستحقق للمملكة تحولاً اقتصادياً واجتماعياً نوعياً.