السعودية رنا القصيبي تلفت انتباه المواطنين بزواجها وطلاقها

الجمعة ١٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٠ مساءً
السعودية رنا القصيبي تلفت انتباه المواطنين بزواجها وطلاقها

ملأت أخبار السعودية رنا القصيبي الأسماع والأبصار قبل أقل من عام حين اقترن اسمها باسم الفنان المصري حسين فهمي.

وشغلت أنباء زواج رنا القصيبي من الفنان الشهير شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة مع التكتم على خبر الزواج ثم الإعلان عنه وتأكيده في أكثر من مناسبة.

وعادت رنا القصيبي إلى ساحة الاهتمام مجددًا مع أنباء عن طلاقها من الفنان حسين فهمي لتعود التكهنات السابقة وتبقى في انتظار التأكيد.

ورفض الفنان حسين فهمي التعليق لأيٍّ من وسائل الإعلام المختلفة، على خبر انفصاله عن زوجته المليارديرة السعودية رنا القصيبي، التي تزوجها منذ عامين، عندما تعرف عليها عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين، وطلبها على الفور من والدتها المقيمة بلبنان.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية اكتفى “فهمي” بالقول لأحد أصدقائه المقربين، أن الخبر صحيح بالفعل، لكنه رفض تمامًا الحديث عن أي تفاصيل خاصة به، بل ورفض التعليق على الوقت الذي انفصل فيه تحديدًا، وعلق: “كل شيء قسمة ونصيب، وإحنا دلوقت أصحاب”.

يُذكر أن الفنان الكبير حسين فهمي تزوج خمس مرات من قبل، أشهر هذه الزيجات كانت من النجمة الكبيرة ميرفت أمين، والذي أنجب منها ابنته “منة”، كما تزوج من الفنانة لقاء سويدان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    مشاكل الزواج من أجنبيات لا تنتهي في حياة الأب يسرقونه الأولاد وبعد وفاته تذهب الزوجه لأحضان زوج آخر مع أولادها ومعها الورثة ومال الزوج أنتقاماً منه وعيون الممثلين الزرقاء تسقط جسارة الإنثى في غربه ليس لديها ولي أو نصير سوى عبادة الغرايز وتشبيع النفس والشماته والهزل ويخسر الوطن كل شيء ولا حياة لمن تنادي الحل : وجوب على الجهات المختصه عند وفاة الزوج عدم السماح للأبناء والبنات مغادرة البلاد للحفظ على تربيتهم وللحفاظ على المال بالحق الخاص لمصلحة المواطن لا لمصلحة الإستهتار والفساد وخاصه وقد سبق هذه الحادسة عدة حودس كان أصحابها ملاك وكالات أنواع من السيارات المشهورة ، مات الزوج العبب يا ( فار ) .( سود الله وجه كل من يتزوج من خارج وطنه ) ..( ضحياه الأولاد والأوطان ) .