بالصور.. الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًّا

الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
بالصور.. الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًّا

فاز النادي الأهلي على المنتخب العسكري القطري وديًّا بضربات الجزاء، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي محمد آل فتيل من ضربة جزاء في الشوط الأول، وسجل فهد الحمد الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الثاني، وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، احتكم الفريقان لضربات الجزاء، وفاز الراقي بنتيجة 5/ 3.

وشهدت المباراة تبادل الدروع التذكارية بين النادي الأهلي والمنتخب العسكري القطري، على هامش المباراة الودية التي جمعت بينهما.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادًا لمباراته الهامة أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة المقبلة.

الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا1 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا3 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا4 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا5 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا6 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا7 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا8 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا9 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا10 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا11 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا12 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا13 الأهلي يفوز على المنتخب العسكري القطري وديًا14