بالصور.. تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات تبدأ الأحد

الإثنين ١٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٣ مساءً
بالصور.. تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات تبدأ الأحد

يبدأ الأحد القادم التشغيل الجزئي لمشروع الصالة الخامسة لمطار الملك خالد الدولي والمخصصة للرحلات الداخلية بين جميع مناطق المملكة.
وسيتم تشغيل الصالة الخامسة بشكل جزئي بنسبة تقارب 60% من الإمكانات المتاحة فيها من بوابات عبور للركاب وغيرها من خدمات الطيران الأخرى، وسوف تستقبل رحلات المغادرة والقدوم من الساعة الخامسة صباحا حتى الواحدة ظهراً يوميا في الأسبوع الأول من التشغيل الجزئي.
وأوضح عبدالإله الفوزان المشرف العام على مشروع توسعة المطار أن الصالة ستعمل بجزء من طاقتها للبوابات، ممثلة بعدد عشر بوابات حاليا من أصل 16 بوابة، ولذلك سوف يلاحظ زائر الصالة والمستخدمين لها تواصل الأعمال الإنشائية الأخرى، وهي في أغلبها أعمال تجميلية خارجية.
وتابع “يأتي هذا إضافة لتواصل أعمال محطة المترو التي سوف ترتبط بالصالة مباشرة في المستقبل، كما أن مواقف الصالة تحتوي على مواقفَ تتسع لـ 3000 سيارة، وفي مرحلة التشغيل الجزئي للصالة سوف يكون عدد 750 موقف متاح بالدور الأرضي”.

تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات ‫(1)‬ ‫‬ تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات ‫(1)‬ تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات ‫(206965133)‬ ‫‬ تدشين الصالة الخامسة بمطار الملك خالد والرحلات ‫(206965134)‬ ‫‬