بالصور.. معلم يعزز ثقافة الانتماء للوطن في يوم اختبار “بيرلز” الدولي للطلاب

بالصور.. معلم يعزز ثقافة الانتماء للوطن في يوم اختبار “بيرلز” الدولي للطلاب

الساعة 12:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8630
1
طباعة
المواطن- عسير

طلب عضو بلجنة اختبار “بيرلز” الدولي للصف الرابع الابتدائي بمدرسة عثمان بن عفان بالسعيدة التابعة لتعليم محايل عسير، أول أمس الأربعاء، من الطلاب ارتداء الزي السعودي الرسمي لأداء الاختبار الذي يُعد اختبارًا دوليًّا يفحص مقدرة الطالب في الإبداع اللغوي.

وقال العضو المعلم عبدالرحمن الكناني- أحد الأعضاء بلجنة اختبار “بيرلز” الدولي- لـ”المواطن”: إنه أكد على طلاب الصف الرابع الابتدائي قبل بداية اختبار “بيرلز” الدولي، بضرورة ارتداء الزي السعودي الرسمي الشماغ والعقال في الاختبار.

وأضاف “الكناني”: “أثناء المرور على الطلاب من أجل توجيههم وإرشادهم ببعض التعليمات عن الاختبار؛ لأنه يعتبر اختبارًا دوليًّا يفحص مقدرة الطالب في الإبداع اللغوي للصف الرابع، تفاجأت بتجمع جميع الطلاب حولي وكل طالب يطلب مني تعديل شماغه وعقاله، وهو ما حصل بالفعل، وكنت أقوم بذلك وكأنهم أبنائي وأنا في قمة السعادة”.

ولاقت مبادرة المعلم الكناني استحسان قائد المدرسة، مشيدًا بالدور الذي قام به تجاه الطلاب النشء لحثهم على ارتداء الزي السعودي الرسمي الذي يعزز فيهم ثقافة الانتماء للوطن.

معلم يعزز الانتماء 3 معلم يعزز الانتماء معلم يعزز الانتماء.jpg2 معلم يعزز الانتماء1 معلم يعزز الانتماء4 معلم يعزز ثقافة الانتماء معلم يعزز

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :