بالفيديو.. أسامة هوساوي: هذا ما كتبته ردًّا على طلب “جروس”
أكد أن العامل النفسي مهم لرفع مستوى اللاعبين

بالفيديو.. أسامة هوساوي: هذا ما كتبته ردًّا على طلب “جروس”

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
13140
0
طباعة
المواطن- سعد البحيري

أكد نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي أسامة هوساوي أن جروس مدرب الأهلي استطاع العمل على الجانب النفسي للاعبين بكفاءة.

وقال هوساوي خلال لقائه مع برنامج ضيف برو على قناة إم بي سي برو سبورت: إن جروس طلب من لاعبي الأهلي ذات مرة أن يكتب كلٌّ منهم طموحه في ورقة ويخفيها عن الآخرين، والمفاجأة أن الجميع كتب أن طموحه الدوري.

وكانت أنباء قد ترددت عن رفض هوساوي تجديد عقده مع بطل الدوري السعودي، على الرغم من تقديم رئيس النادي، مساعد الزويهري، لعرض رسمي له منذ أربعة أشهر، وتأكيده على استعداد مجلس الإدارة لتوفير أي مبلغ مالي يشترطه المدافع الدولي.

وترددت أنباء أن هوساوي رفض عرضًا أهلاويًّا بـ7 ملايين ريال في الموسم الواحد، واتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف الفريق عقب مباراة النصر والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكون هذا الموسم هو الأخير مع بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، قبل العودة إلى صفوف الهلال.

وما ساهم في انتشار هذه الأنباء، تصريحات هوساوي، في أحد البرامج التلفزيونية، والتي أكد خلالها تواصل أحد أعضاء الهلال مع وكيل أعماله، وقال: “بقائي في الأهلي بيدي، والإدارة لم تقصر معي، وهناك عضو شرف هلالي تواصل مع وكيل أعمالي بخصوص توقيعي عقدًا لنادي الهلال”.

وكان المدافع الدولي (32 عامًا) لاعبًا في صفوف الوحدة ثم انتقل إلى الهلال، وحقق معه 6 بطولات في 4 سنوات، قبل أن ينتقل عام 2012 إلى أندرلخت البلجيكي، في تجربة لم يُكتب لها النجاح، ولم تستمر سوى 6 أشهر، ثم عاد إلى السعودية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :