سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني طرح وظائف للأطباء المقيمين ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية في 4 وحدات تدريبية، حيث تبدأ في استقبال طلبات التوظيف اليوم الثلاثاء، وتستمر إلى يوم الاثنين الموافق 1 \ 9\ 1437هـ، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة اضغط هنا .
وحُدّدت شروط الوظائف الشاغرة بأن يكون المتقدّم حاصلاً على بكالوريوس في الطب والجراحة بمعدلٍ لا يقل عن جيد، إضافة إلى اجتياز المتقدم لاختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، واجتياز المقابلة الشخصية، حيث ستكون أولوية التقديم للوظائف لأصحاب المؤهلات والخبرات.
وبيّنت المؤسسة جهات العمل التي ترغب بشغل الوظائف المُعلن عنها في وحداتها التدريبية التالية: (المعهد الصناعي الثانوي بالدمام، المعهد الصناعي الأول بالأحساء، الكلية التقنية بالباحة، الكلية التقنية بالدوادمي).
يشار إلى أن التقديم على تلك الوظائف ومعرفة شروطها يتم عن طريق صفحة التوظيف على الموقع الإلكتروني، حيث سيظهر للمتقدم للوظيفة بعد الانتهاء من عملية التسجيل رقم طلب آلي يلزم طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول خبراته ومؤهلاته عند إجراء المقابلة الشخصية.