رئيس روما: محمد صلاح أحد أيقونات الكرة العربية.. ولكن توتي أسطورة
بعد حفاوة الاستقبال التي لقاها في الإمارات

رئيس روما: محمد صلاح أحد أيقونات الكرة العربية.. ولكن توتي أسطورة

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4670
0
طباعة
المواطن- مروة نبيل

تعليقًا على الاستقبال الرائع الذي ناله المصري المحترف في صفوف روما، محمد صلاح، في الإمارات، خلال تواجد الفريق الإيطالي هناك لخوض مباراة ودية أمام الأهلي المصري، أكد رئيس روما، ماورو بالديسوني، أنّ نجم المنتخب المصري أحد أيقونات الكرة العربية.
وقال رئيس نادي روما: إنّ تعداد سكان الإمارات يبلغ 9 ملايين مواطن، بينهم مليون شخص مصري، لذلك على الرغم من أنّ المباراة لم تُقَمْ في مصر، إلا أنّ محمد صلاح أحد أيقونات الكرة العربية، مُعربًا عن سعادته بتواجد اللاعب المصري في صفوفه، وقال: “زاد من شعبيتنا ومنحنا قاعدة جماهيرية جديدة غير التي اعتدنا عليها”.
وعن مقارنة شعبية قائد روما توتي بشعبية المصري الدولي، قال بالديسوني، في تصريحات لموقع ناديه: “هل شعبية صلاح مساوية لشعبية توتي في تلك المنطقة؟ لا، توتي أسطورة، ليس فقط لروما لكن لكرة القدم بشكل عام، وحين تكون نجمًا أسطوريًّا، فأنت إذًا تدور في فلك آخر غير باقي اللاعبين”.
وأكد رئيس نادي روما، أنّ محمد صلاح أمامه الكثير ليُقدمه في الملاعب ويصبح في نفس مرتبة الأسطورة توتي، وتابع: “ولكن من الرائع أن نرى الثنائي في مكان واحد هو روما ويلقيان هذا الاستقبال الحافل”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: اتحاد الكرة اتخذ قرارات شجاعة.. وهذه رسالتي للمعترضين !

أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي، طلال آل الشيخ،