رسميًا.. لينوفو تكشف عن هاتفيها موتو جي 4 وموتو جي 4 بلس

الأربعاء ١٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٨ مساءً
رسميًا.. لينوفو تكشف عن هاتفيها موتو جي 4 وموتو جي 4 بلس

أعلنت لينوفو اليوم عن الهاتفين الذكيين “موتو جي 4 وموتو جي 4 بلس”، خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الهندية نيودلهي.
وفي التقرير التالي، نستعرض أهم مميزات الهاتفين، وفقًا لما أورده موقع آي بي تي:
الهاتف لينوفو موتو جي 4 بلس
يأتي الهاتف موتو جي 4 بلس بشاشة مقاسها 5.5 إنش، وبدقة 1080 بكسل، مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3، بالإضافة إلى حساس لبصمات الأصابع ضمن مفتاح الرئيسية “هوم” مربع الشكل الموجود أسفل الشاشة، تقول الشركة: إنه قادر على فتح الهاتف بزمن 750 ميلي ثانية، وهو أحد المواصفات الفارقة مع الهاتف موتو جي 4 الذي يأتي بدونه.
ويملك موتو جي 4 بلس كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع عدسات بزاوية عريضة قدرها 84 درجة لالتقاط الصور الذاتية سيلفي.
ويضم موتو جي 4 بلس معالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون 617 الذي يعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز، ويرافقه معالج رسوميات من نوع أدرينو 405.
ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، و64 جيجابايت سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، هذا وسيتوفر من الهاتف طرازان آخران بذاكرة عشوائية قدرها 2 أو 3 جيجابايت، و16 أو 32 جيجابايت من السعة الداخلية.
ويملك الجهاز الذي يعمل بالإصدار 6.0.1 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد، بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير بالساعة مع ميزة الشحن السريع تربو تشارجر، التي تتيح للمستخدم استخدامه لمدة 6 ساعات بمجرد وصله بالشاحن لمدة 15 دقيقة فقط.
وتعتزم الشركة الصينية طرح الهاتف في السوق الهندية بسعر يعادل 200 دولار لنسخة 16 جيجابايت، وبسعر 225 دولارًا لنسخة 32 جيجابايت.
لينوفو موتو جي 4
ويقدم الهاتف موتو جي 4 نفس مواصفات موتو جي 4 بلس بالنسبة لحجم الشاشة ودقتها والمعالج والبطارية وميزة الشحن السريع.
والفارق الوحيد هو ذاكرة الوصول العشوائي، التي تأتي بسعة 2 جيجابايت فقط، مع 16 أو 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل.