“رفاق” تفتتح فرعها الثالث بمحافظة الشنان في #حائل

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ٦:٤٣ مساءً
“رفاق” تفتتح فرعها الثالث بمحافظة الشنان في #حائل

تدشن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل “رفاق” الاثنين 16 شعبان 1437هـ فرعًا جديدًا لها بمحافظة الشنان، ضمن خطة الجمعية الإستراتيجية.
وعبّر المهندس سلمان الصوينع- رئيس مجلس إدارة الجمعية- عن شكره ومجلس الإدارة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجمعية؛ على دعمه للأيتام وتأكيده على الوصول إلى اليتيم في كافة محافظات ومراكز المنطقة.
وأشار “الصوينع” إلى أن هذا ليس بمستغرب على سموه الذي عُرف بدعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات وحنوه على اليتيم والأرملة والمسكين في منطقة حائل، موجهًا الشكر لجميع الداعمين لأيتام منطقة حائل من الكفلاء الكرام ورجال الأعمال.
فيما أكد المدير العام للجمعية- عيسى فريح التميمي- أن الفرع الذي سيفتتح يوم الاثنين القادم، يُعتبر الثالث لجمعية رفاق لرعاية الأيتام على مستوى محافظة حائل.
وقدم “التميمي” شكره لأهالي محافظة الشنان الذين تبرعوا بالمقر مجانًا للجمعية، كما تبرعوا بتجهيز وتأثيث المكتب كاملًا، وتمنى أن يحذو أهالي المحافظات الأخرى حذوهم؛ مما يعجل تغطية المنطقة بالفروع لتكتمل خدمتنا للأيتام.
وأشار “التميمي” إلى أن الفرع سيعمل وفق منظومة رعاية الأيتام كاملة، ويوفر كامل البرامج لجميع المستفيدين بالمحافظة والقرى التابعة لها، وأنه سيبدأ باستقبال الأسر والأيتام اعتبارًا من يوم الافتتاح.
وأهاب “التميمي” بأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بالمسارعة في الدعم والتبرع لهذا الفرع الوليد؛ ليقوم بواجبه على أكمل وجه.