طالبة سعودية تنافس على “أفضل الأبحاث العالمية” في البيئة بأمريكا

الإثنين ١٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٧ مساءً
طالبة سعودية تنافس على “أفضل الأبحاث العالمية” في البيئة بأمريكا

تربعت الطالبة السعودية ضوى بنت أنيس السحلي على عرش التصفيات النهائية في مسابقة البحوث العلمية البيئية في أمريكا، محققة بذلك إنجازًا جديدًا يضاف لإنجازات طلاب وطالبات المملكة.
وتدرس الطالبة ضوى السحلي بالصف الثالث الثانوي بالمنطقة الشرقية، وقدمت بحثا بيئيا ضمن مسابقة البحوث العلمية البيئية بأمريكا، حيث شاركت في هذه المسابقة ١٩ دولة حول العالم، واحتل بحثها مركزا متقدما من بين أكثر من ٣٥٠ بحثا علميا من مختلف أنحاء العالم، ليصل بحثها إلى التصفيات شبه النهائية من بين ٣٠ بحثا علميا.
وتمثل السحلي ببحثها الوطن العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاصة من بين المتسابقين، وقدمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية التهاني للطالبة وولي أمرها على تشريف الوطن بحصولها على هذا المركز المتقدم من بين المتسابقين، سائلين الله لها التوفيق والسداد في المراحل النهائية للبحث والفوز بالمسابقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    من تصوي الشمس والقمر رفعة لبلادها وأسمها ضوى لها الحق بالشكر والسناء لرفعها ععلم وأسم على البلاد في سماء العالم ، شكراً لأبنتنا ضوى السحلي ( إنك من فارسات العرب ) لإضاة شمس البلاد وشكراً لولي أمرك ووالدتك على هذه التربية وعقبال الدكتوراه .