طالب يبيع جواله ليحتفل بحصول والده على البكالوريوس بـ #شرورة

الأحد ٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٢٤ مساءً
طالب يبيع جواله ليحتفل بحصول والده على البكالوريوس بـ #شرورة

الشاب أحمد محمد أحمد مناع، خير مثال للذرية والنبت الصالح، باع جواله وادخر مصروفه الشهري ليحتفل بحصول والده على البكالوريوس، بل فعل أكثر من ذلك بدعوته أبناء القبيلة لمشاركتهم هذه الفرحة.

الطالب أحمد بالصف الثاني ثانوي، قلب المعادلة وكرم والده بعد نجاحه وحصوله على شهادة البكالوريوس، وذلك عن طريق تجهيز وجبة عشاء له ودرع تذكاري وبعض الهدايا القيمة، بمناسبة حصوله على شهادة البكالوريوس عن طريق الانتساب في جامعة نجران فرع كلية الآداب بشروره.

وعبر الوالد المحتفى به بهذه المناسبة قائلاً: لم تكن فرحتي بهذه الشهادة بقدر فرحتي بما فعله ابني، حيث إن ما قام به كان دون علم أحد، وعند الاستفسار منه بعد هذه المناسبة من أين له هذه المصاريف أبلغني بأنه قام ببيع جواله وجمع بعض المبالغ من باقي مصروفه اليومي، لكي يقيم مأدبة عشاء ويشتري الدرع والهدايا، ثم ذهب لأحد كبار القبيلة بمحافظة شرورة وأخبره بما فعل وطلب منه أن يقوم بدعوة أبناء القبيلة في المحافظة وبعض الزملاء.

وتابع الأب بالفعل تلقيت رسالة جماعية على قروب المجموعة في المحافظة من هذا الشخص يقول نصها التالي (الله يمسيكم بالخير يالربع والله يحييكم بكره العشاء بالاستراحة لا أحد يتأخر عندي ضيف)، كما تلقاها العموم، وكان ضمن الجميع أنه يوجد ضيف قدم إلى المحافظة بالطبع حضرت كما حضر الآخرون في نفس الموعد.

واستطرد الأب قائلا عندما جاء موعد العشاء تقدم الابن أحمد بهداياه، وقال اعذرني أحببت أن تكون مفاجأة وقدم الدرع والهدايا وسط ذهول الجميع ثم تكلم الأخ (حسن الدحاني) وهو الذي قام بدعوتنا، وقال أنا كنت مجرد ممثل ومعين ومستشار للابن أحمد وقمت بما طلبه مني لما وجدت ما يريد أن يعمله لوالده حق فوقفت معه دون علم أحد.

واختتام المانع حديثه “الشكر الى للأبن أحمد وكذلك الشكر الأخ العزيز حسن علي الدحاني، والشكر لجميع أبناء قبيلة بني زيد بمحافظة شرورة، والشكر لمن حضر وشاركني فرحتي، وفي الختام نقول أصلح الله لنا ولكم النية والذرية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ايو مناف?

    يستاهل المكرم والمحتفى به وكذلك من كان خلف الكواليس ابو رزان وجميع من شارك وحضر من ابناء قبيلة بني زيد بمحافظة شروره