عاش 99 عامًا بالسرطان.. واكتشفه في النهاية بعد النجاة منه !

عاش 99 عامًا بالسرطان.. واكتشفه في النهاية بعد النجاة منه !

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
5340
1
طباعة
المواطن - نت

يعتقد الكثيرون أن مرض السرطان من الأمراض المميتة، إلّا أن فيكتور مارستون ضرب هذه الظنون عرض الحائط، حيث عاش مع سرطان في الأمعاء فترة طويلة ليكتشفه في عمر الـ99 وينجو منه.
وبحسب “ديلى ميل” البريطانية، جاء الجد “مارستون” إلى مستشفى “رويال بورنموث” بلندن، وهو يعاني من آلام في المعدة حادة، وبعد الفحوصات الطبية عليه تم اكتشاف ورم سرطاني في معدته يحتاج إلى عملية جراحية لاستئصاله.
من جانبه، أوضح الدكتور المعالج “ويجيكوون” عن حالة الجد “مارستون”: “بإجراء بعض الفحوصات الطبية عليه للتعرّف على قدرة تحمله للعملية، وجدنا أنه كان مشاركًا في كتيبة دراجة نارية استطلاعية خلال الحرب العالمية الثانية، ورغم كبر عمره، إلّا أن جميع وظائف جسده لائقة بدرجة كبيرة للخضوع لهذه العملية، دون مضاعفات على صحته لإزالة الورم من المعدة”.
وأضاف: “وبالفعل نجحت العملية وتم تحديد 12 يومًا علاجًا للجد مارستون فقط، ومن المقرر أن يعود إلى بيته نهاية الأسبوع المقبل، وبحثنا في كل مكان هل هناك مصاب آخر بالسرطان أكبر منه سنًا، نجا من السرطان مثل الجد مارستون، ولم نجد وبذلك يكون هذا الجد الشجاع قد سجل أكبر الأعمار، الذي نجا من خطر السرطان عن عمر يناهز الـ99 عامًا.
أما الجد “مارستون”، فقال: “لم أكن أعرف أنني مُصاب بالسرطان، حتى أخبروني بالمستشفى، ولم أخف لحظة من السرطان لإيماني بقدرتي على هزيمته، وبعد خروجي من المستشفى، سأستعد للاحتفال بعيد ميلادي الـ100 بعد 6 أشهر”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل تتم معاقبة راموس بعد إشارته إلى بيكيه ؟!

المواطن ـ وكالات أكد رئيس رابطة كرة القدم