عمر الربيعة يلحق بركب والده الوزير في النجاح والإنجاز

الثلاثاء ١٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
عمر الربيعة يلحق بركب والده الوزير في النجاح والإنجاز

عادة ما يجتهد الأبناء في تقليد الآباء في نجاحاتهم وإنجازاتهم، خصوصًا إذا كان الآباء من أصحاب المراكز القيادية، أمثال وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، والذي ينافسه ابنه عمر في تحقيق النجاح ساعيًا للحاق بركب والده.
منافسة مشرفة بين وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وابنه عمر توفيق الربيعة، فبينما الوزير يواصل نجاحاته في العمل الحكومي، منذ أن تدرج في المناصب داخل وزارة التجارة سابقا، حتى أصبح وزيرا لها، وهو يحصد النجاح تلو الآخر، وتفاعل معه المواطنون وأطلقوا عليه وزير الشعب، ويتوقع له المراقبون استمرار مسيرة النجاح داخل أروقة وزارة الصحة.
وفي المقابل واستمرارًا لنجاحات الوالد “الوزير” حقق عمر توفيق الربيعة الميدالية الذهبية في أولمبياد البلقان للرياضيات في دولة ألبانيا، وحصدت المملكة ميداليتين ذهبيتين لكلٍ من عمر توفيق الربيعة، وشادن الشمري، وثلاث ميداليات فضية لطالب الزبير حبيب الله، وماجد المرحومي، وحمزة شقي، ونجحت المملكة في حصد الترتيب الثامن من أصل ١٩ دولة مشاركة في الأولمبياد.
وعلق وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على نجاح طلاب المملكة في الأولمبياد، وقال عبر حسابه الشخصي في توتير: ‏نتائج مشرفة حققها أبناؤنا في أولمبياد البلقان للرياضيات الثالث والثلاثين المقام في ألبانيا.
وحقق الفريق ‏ذهبيتان و٣ فضيات والمركز ٨ من ١٩، وقدم الوزير ‏شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز من وزارة التعليم ومؤسسة موهبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودية ام معاق

    ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحميه وينفع به الوطن ويكثر من امثاله هم عز الوطن وذخره وياخذ كل من يعادي هالوطن العظيم