فيديو.. لحظة لن تنساها جماهير #الاتحاد كان بطلها #اسامة_المولد !

فيديو.. لحظة لن تنساها جماهير #الاتحاد كان بطلها #اسامة_المولد !

الساعة 11:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4310
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

سيبقى المدافع الصلب أسامة المولد واحدًا من أهم الأسماء التي مرت على الفريق الاتحادي طوال تاريخه، ولما لا، وهو أحد رموز الجيل الذهبي للعميد الذي حقق البطولات والألقاب محليًا وقاريًا، بل شارك في بطولة كأس العالم للأندية.

المولد صاحب الـ 32 عامًا كان وقع بالأمس مخالصة مالية مع ناديه بعد مسيرة حافلة من الإنجازات، وهو القرار الذي أصاب الجماهير الاتحادية بالحزن لفراق مدافعهم المحبوب، خاصة وأن عمر اللاعب يُتيح له فرصة الاستمرار في الملاعب لسنوات أخرى.

ومثل أسامة المولد المنتخب السعودي لكرة القدم في 42 مباراة دولية، ابتداء من ديسمبر2003 بالمباراة الدولية الودية أمام منتخب إستونيا، وحتى لقاء منتخب الكويت في يناير2013 بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن دورة الخليج (21).

وخلال المسيرة الدولية للمدافع الهداف، تحققت 6 أهداف دولية للمنتخب السعودي بواسطة المولد، أشهرهم الهدف الذي أحرزه على ملعب آزادي في طهران أمام نحو 100 ألف مشجع إيراني يتقدمهم الرئيس محمود أحمد نجاد ضمن تصفيات كأس العالم 2010.

ولن ينسى صناع القرار أهم اللحظات التي عاشها أسامة بقميص النمور، وكان أبرزها مواجهة نهائي كأس الدوري عام 1423 والتي فاز فيها الاتحاد على الأهلي 3/2، وكان صاحب هدف الفوز في اللقاء هو أسامة المولد.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أنباء تُسعد جماهير الاتحاد وباعشن يطلب المؤازرة

كشفت مصادر مُقربة من البيت الاتحادي أنّ إدارة