لهذه الأسباب.. #فسخ_عقد_mbc_مطلب_الرياضيين

لهذه الأسباب.. #فسخ_عقد_mbc_مطلب_الرياضيين

الساعة 10:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6070
0
طباعة
المواطن – سعد البحيري

خيبت مجموعة قنوات إم بي سي ظنون آلاف الجماهير السعودية وأفسدت فرحتهم بالدوري السعودي لكرة القدم، ما دفع المواطنين إلى المطالبة بفسخ عقد قناة إم بي سي برو سبورت وقنوات MBC الرياضية وإلغاء حقوقهم الحصرية على الكرة السعودية.
وطالب المغردون بإعادة النظر في بنود العقد مع القناة؛ نظرًا لما قامت به من تشويه متعمد للرياضة السعودية ومساندتها للتعصب والتطرف الكروي، وهو ما ثبت باستقالة مدير القناة وسام قطان.
وأطلق المغردون وسمًا على تويتر باسم “فسخ عقد mbc مطلب الرياضيين” طالبوا فيه بإلغاء الحقوق الحصرية لقناة إم بي سي برو سبورت في الدوري السعودي.
وكان مدير قنوات إم بي سي الرياضية، وسام قطان، قدم استقالته مساء السبت، معتذرًا في الوقت ذاته لجماهير النادي الأهلي.
وحول تغطية القناة لتتويج الأهلي بلقب الدوري قال قطان في رسالة اعتذاره لجماهير الراقي: “بالأمس لم نكن موفقين، ولم نكن بقدر حجم الحدث التاريخي كرويًا، بغض النظر عن الأسباب، فأنا من يتحمل المسؤولية كاملة”.
يذكر أن إم بي سي برو سبورت هي قناة تلفزيونية رياضية تابعة لمجموعة إم بي سي، انطلقت في 8 أغسطس عام 2014، وتقوم هذه القنوات بنقل مباريات الدوري السعودي، وكأس الملك وكأس ولي العهد لمدة 10 سنوات، بعد شراء حقوق البث بقيمه 4 مليارات و100 مليون ريال سعودي، أو ما يعادل 1.093 مليار دولار.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصلع مشكلة تؤرق الرجال.. الأسباب والعلاج

مشكلة الصلع من المشاكل التي تؤرق الرجال بسبب