متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين

السبت ١٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ٤:٠٢ مساءً
متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، يوم الأربعاء القادم، حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين السابعة والعشرين والدفعة الثانية والثلاثين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية.
وعبر قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان عن سعادته ومنسوبي الكلية بتشريف سمو وزير الحرس الوطني، ورعايته لحفل التخريج، مؤكدًا أن هذه الرعاية تأتى امتدادًا للرعاية والاهتمام التي تحظى بها القطاعات العسكرية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية.
وقال: “لقد تعودنا من سمو وزير الحرس الوطني حرصه الدائم على مشاركة منسوبي الكلية في احتفالاتهم بتخريج الدفعات المتتالية، موجهًا، ومشجعًا، وداعمًا كما تعودنا من سموه الحرص على تكريم أصحاب العطاء المتجدد والجهد المستمر”.
وأشار قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف إلى أن الكلية حريصة كل الحرص على إعداد خريجيها بما يتلاءم مع ما تفرضه مقتضيات العصر من تعامل مع مستجدات الفكر العسكري ومستحدثاته في الشؤون العسكرية كافة، من خلال منهاج دراسي يجمع بين العلوم العسكرية والأكاديمية، تتولى تدريسه نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس من مدنيين وعسكريين، الذين يبذلون قصارى جهدهم في عملية الإعداد والتأهيل، حتى يكون الخريج على مستوى المسؤولية الملقاة على كاهله مستقبلاً، كما أشار إلى أن دور الكلية لا يقتصر على إعداد الخريجين فحسب، بل يتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع.
واختتم تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، على تشريفه ورعايته لحفل التخريج، ومشاركته أبنائه الخريجين فرحتهم، داعيًا الله العلى القدير أن يحفظ لمملكتنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.