مدرب النصر: ثقتي كبيرة في اللاعبين.. والراهب يؤكد: لا يعنينا ما يحدث خارج الملعب

الجمعة ٢٧ مايو ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٧ مساءً
مدرب النصر: ثقتي كبيرة في اللاعبين.. والراهب يؤكد: لا يعنينا ما يحدث خارج الملعب

شدد المدير الفني لنادي النصر، الإسباني راؤول كانيدا، على أهمية وحساسية مباراة الأهلي، مؤكدًا أنّها ستكون فرصة جيدة لفريقه من أجل إزالة الصورة السيئة التي كان عليها الفريق هذا الموسم.

وقال كانيدا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سنواجه فريقًا قويًّا، ويكفي أنّه بطل الدوري السعودي.. وسنتسلح للمباراة بالروح العالية والحماسة الكبيرة للفوز، استفدنا من فترة التوقف بلعب مباراة ودية أمام الإنتاج الحربي، وكانت فرصة لتنويع الحصص التدريبية”.

وتابع مدرب النصر: “ثقتي كبيرة بكل اللاعبين؛ لما يملكون من إمكانيات فنية ومهارية وخبرة كبيرة لهذه المباريات الكبيرة.. الأهلي تعوّد على أجواء الرطوبة في جدة، ولكنها لن تكون مؤثرة على النصر، فواجهتنا ظروف صعبة وغير عادية هذا الموسم أثرت على الفريق في كل المسابقات، ولكن فريق النصر جاهز للمباراة، وننتظر وقفة جماهير النصر الوفية”.

وفي السياق ذاته: قال مهاجم النصر حسن الراهب: “المباراة تفرض نفسها، وتُعتبر حدثًا مهمًّا بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والجهاز الفني جهّز اللاعبين بشكل مميز للمباراة، فهذا اللقاء سيجمع بطل الدوري الموسم الماضي والموسم الحالي”.

وعن إمكانية تأثر اللاعبين بالأحداث الإدارية في النصر، قال الراهب: “نحن اللاعبين لا يعنينا ما يحدث خارج الملعب، وزملائي اللاعبون سوف يعطون كل ما لديهم من روح ومستوى، وبإذن الله سنهدي الأمير فيصل بن تركي كأس الملك؛ كعرفان له على ما قدمه لنا كلاعبين وللنادي من دعم وعمل كبير”.

وأضاف مهاجم النصر: “اهتمامنا منذ بداية البطولة كبير بتحقيقها بإذن الله، بعد فقدان المنافسة ببقية البطولات، المباراة تحتاج إلى الانضباط التكتيكي والروح العالية، وبهذه المباريات النسب تُعتبر متساوية والحظوظ متقاربة”.

مدرب النصر مدرب النصر1 مدرب النصر4 النصر3