مدرب #روما عن الغيابات أمام #الأهلي: محمد صلاح سيتكفل بكل شيء !

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أنه سيفتقد بعض العناصر خلال المباراة الودّية التي سيخوضها أمام الأهلي المصري، مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد، موضحًا أن نجم الفريق محمد صلاح أكد له أنه سيتكفل بكل شيء في المباراة.
وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي للقاء: “نعاني من الغيابات، ولكن محمد صلاح قال لي إنه سيتكفل بكل شيء.. إذًا لا مشكلة.. مواجهة يوم الجمعة ستكون مفيدة لأن روما سيواجه فريقًا بتكتيك مختلف.. متشوق متشوق للقاء مدرب مثل مارتن يول، ونجوم مثل حسام غالي خلال اللقاء الودي مساء الجمعة”.
وأضاف: “بعد تألق مومو (محمد صلاح) معنا، قد أبحث عن لاعبين مصريين جُدد للانضمام إلى روما، وقد أبدأ ذلك من الغد.. أنا أعرف الكرة المصرية جيدًا.. سافرت مصر كثيرًا وأنا أتولى مهمة زينيت، وتابعت اللاعبين المصريين.. لا أتذكر أسماء محددة، لكن هناك لاعبين مصريين كُثر لديهم مهارات كبيرة”.
وعن أهمية المباراة، قال: “سنلعب بأفضل طريقة ممكنة، كما نفعل في أي مباراة رسمية أو ودّية.. سنهين أنفسنا لو لعبنا بشكل أقل من ذلك.. سنلعب بأفضل تشكيل متاح لنا”.
وأتمَّ سباليتي بقوله: “أحاول أن أقدم أفضل ما لدي في روما، قدمنا موسمًا جيدًا.. أعتمد على اللاعبين الأقوياء المهرة؛ لأنهم من يصنعون الفارق.. أعمل ما أستطيع أن أفعله في غرف الملابس، لكن اللاعبين عليهم الدور الأكبر”.
جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وروما ستنطلق في تمام الساعة 7.00 مساء الجمعة، وتنقله قنوات صدى البلد وأبوظبي الرياضية.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بالفيديو.. آرسنال يسقط أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي
  • زوجة حارس تشيلي: هناك لاعبين شاركوا أمام البرازيل تحت تأثير شرب الخمور !
  • بالصور.. نجم مانشستر يونايتد السابق حارسًا أمام نجل كريستيانو رونالدو
  • بالفيديو.. هدف تعادل الأهلي أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :