مشروعات تطوير مركز السعدية على مكتب محافظ الليث

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
مشروعات تطوير مركز السعدية على مكتب محافظ الليث

ترأس محافظ الليث محمد عبدالعزيز القباع، اجتماعًا ضم أعضاء جمعية تنمية القرى الخيرية، والتي تنفذ مبادرة القرية النموذجية في مركز السعدية لقريتي طفيل والسعدية، وذلك في مقر المحافظة في الليث.

وقال رئيس مجلس جمعية تنمية القرى الخيرية المهندس سمير بن محمد حلواني: “تشرف أعضاء الجمعية بلقاء محافظ الليث، وتم خلال الاجتماع عرض المراحل التنفيذية لمشروع (القرية النموذجية)، والتي تتضمن دراسات عن التجارب المماثلة محليًّا وعالميًّا، وتقييمًا للاحتياجات التنموية في مركز السعدية شمال محافظة الليث والقرى التي تتبع لها، بالإضافة إلى إعداد خطط التطوير الإستراتيجي والمشاريع التنموية لمركز السعدية نفسه”.

وقال “حلواني”: إن المشروع يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال بناء الإنسان وتنمية المكان، والذي يتوافق مع الرؤية الإستراتيجية الوطنية للمملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.

وأكد “حلواني”: “نال المشروع مباركة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ورعاية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ودعم من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، وينفذ المشروع مركز بناء الطاقات والمتخصص في التنمية المستدامة”.