“مكافحة السرطان” و”فهد الطبية” ينظمان ملتقى “عون” في #الرياض

الأربعاء ٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٣٢ مساءً
“مكافحة السرطان” و”فهد الطبية” ينظمان ملتقى “عون” في #الرياض

نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية ملتقى عون، تحت شعار (مجتمعنا خير عون لنا)، وذلك بمشاركة القسم النسائي في وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابع لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالرياض.
افتتح المعرض- الذي أقيم في بهو المستشفى بالمدينة الطبية- المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور مشبب عسيري.
وشارك في المعرض العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تقدم خدماتها للمجتمع كوزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وحدة الخدمات المساندة والضمان الاجتماعي وجمعية إنسان وواعي وبنيان وكلانا.
وقد حظي المعرض بإقبال كبير من الزائرين، وبخاصة ركن الوزارة، الذي وزعت فيه المطبوعات والمنشورات عن الخدمات المقدمة، كما أجابت الأخصائيات على العديد من استفسارات الجمهور.
يُذكر أن هذه المشاركة هي الأولى لوحدة الخدمات المساندة بفرع وزارة الشؤون الاجتماعيه بمنطقة الرياض والتي كان يطلق عليها سابقا “وحدة الإعانات” قبل أن تقرر الوزارة ممثلة في وكالة الرعاية الاجتماعية فصلها عن مراكز التأهيل وتغيير مسماها وضم خدماتها تحت مظلة ومرجعية واحدة.
ووضِع لها برنامج إلكتروني باسمها يمكن من خلاله التقديم على أي خدمة من خدمات الوزارة عن طريق الموقع، وذلك سعيًا لتطوير آلية العمل وتسهيل الخدمات على المستفيدين.

جمعية عون