من يتوج بلقب الأفضل مع ناديه.. كريستيانو أم ميسي؟

من يتوج بلقب الأفضل مع ناديه.. كريستيانو أم ميسي؟

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3555
0
طباعة
المواطن- مروة نبيل

مع انتهاء المنافسات المحلية والقارية للأندية، يبدأ الجميع في عقد المقارنات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ باعتبارهما أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة، والأكثر تأثيرًا وإحرازًا للأهداف الدولية والمحلية.

ويبدو أنّ نجم ريال مدريد تفوّق حتى الآن على “البرغوث”، بالرغم من تتويج برشلونة ببطولتين محليتين “الدوري والكأس”، إلا أنّ “الدون”، كان أكثر تأثيرًا، وقاد فريقه للفوز باللقب الأوروبي للمرة الـ11 في تاريخه.

حطم كريستيانو رونالدو، رقمًا قياسيًّا جديدًا بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ حيث أصبح أول برتغالي يتوج بالبطولة 3 مرات؛ الأولى مع مانشستر يونايتد عام 2008، والثانية والثالثة مع ريال مدريد عامي 2014 و2016.

وأحرز رونالدو 16 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات هداف المسابقة للموسم الرابع على التوالي، كما أنّه أنهى الموسم كثاني هدافي الدوري الإسباني برصيد 35 هدفًا، حيث منعته الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم من المنافسة على لقب الهداف.

على الجانب الآخر، سجل ليونيل ميسي، 26 هدفًا مع برشلونة في الدوري الإسباني، واكتفى بتسجيل 8 أهداف فقط في دوري أبطال أوروبا.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يناقش سبل مكافحة الإرهاب مع ميركل

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف