“الأناشيد الوطنية” تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة

الإثنين ١٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٩ مساءً
“الأناشيد الوطنية” تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة

احتفلت روضة الموهوبين التابعة للجنة التنمية الإجتماعية ببني ظبيان بمنطقة الباحة على أهازيج التخرج والأناشيد الوطنية، بتخرج ١٣٥ طفلا وطفلة يعتبرون الدفعة الثامنة لهذا العام.
وبدأ الاحتفال بآيات وأحاديث من إلقاء الأطفال، قبل أن تلقي قائدة الروضة هناء شبرق كلمة شكرت فيها أمهات الأطفال، وأعضاء اللجنة برئاسة الدكتور عادل مشعل على ماقدموه من تسهيلات في سبيل التطوير والتقدم لروضة الموهوبين.
من جانبها، قالت أم أحد الأطفال كلمة بالنيابة عن الأمهات شكرت فيها معلمات الروضة والكادر التعليمي الرائع لما يقدمنه للأطفال من تعليم ورعاية وإهتمام.
وقدمت حنان أحمد رئيسة القسم النسائي باللجنة شكرها للقائدة على جهودها فيما كلفت به من إدارة الروضة للسنة الرابعة على التوالي.
وتخلل الإحتفال قائمة طويلة من إبداعات الأطفال بمظاهر جميلة نتيجة لما تعلموه خلال مكوثهم في الروضة، فكان هناك أناشيد عن الأم والأب وشكر للمعلمة إضافة إلى أناشيد النجاح ومشاعر رمضان والعيد وغيرها الكثير.
وفي نهاية الاحتفال قامت القائدة بتقديم شهادات الشكر والتقدير المقدمة من إدارتها ومن رئيس اللجنة، متمنية للأطفال مستقبل زاهر وللمعلمات بكامل المحبة والتقدير والإحترام.

تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711693)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(1)‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711685)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711686)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711687)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711688)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711689)‬ ‫‬ تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711690)‬ ‫‬  تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(1)‬ ‫‬تتوج حفل تخرج روضة الموهوبين بالباحة ‫(207711692)‬ ‫‬

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جد خالد

    اي تسهيلات يا عّم

  • غير معروف

    ماشاءالله الله يوفق الجميع لمايحبه ويرضاه?