بالصور.. أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات

الخميس ٢٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
بالصور.. أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات

شهد فندق رافال في الرياض مساء أمس لقاء هو الأول من نوعه جمع رؤساء تحرير ومسؤولي صحف ورقية والكترونية وكتابا وإعلاميين اقتصاديين مع مسؤولي شركة الاتصالات السعودية يتقدمهم المدير التنفيذي الدكتور خالد بن حسين بياري.
وجاء اللقاء كمبادرة من شركة الاتصالات السعودية لتأسيس ” نادي STC الإعلامي ” الذي يهدف الى أن يكون حلقة وصل مع وسائل الاعلام بشتى أنواعها وتبادل الأفكار والمقترحات الهادفة لتطور آلية العمل والخدمة المقدمة للمواطن والمقيم على أرض المملكة .
وفي بداية اللقاء الذي اداره أمجد شاكر مدير الشؤون الإعلامية في stc , تحدث الدكتور البياري عن شركة الاتصالات وآمالها وتطلعاتها ومساهمتها الفاعلة ضمن قطاع الاتصالات في المملكة لتحقيق رؤية السعودية 2030 , مشيرا في الوقت نفسه إلى العمل على تسهيل خدمة العملاء من شتى شرائح المجتمع مع استثمار ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.
وأبدى البياري رغبته في سماع الأفكار والاراء من الحضور لتحسين العمل وتصحيح ومعالجة الأخطاء ان وجدت , مؤكدا في الوقت نفسه الانفتاح على الاعلام الذي يضطلع بدور كبير في المملكة.
وتناول الزملاء الاعلاميون في مداخلاتهم وضع قطاع الاتصالات الحالي والخدمات المقدمة وما يمكن أن يطوره. وسيتم نشر تغطية موسعة لاحقا.
أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات (2)
أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات (3)
أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات (4)
أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات (5)

أول لقاء لنادي STC الإعلامي يشهد أفكارا ومقترحات (6)