معانقة السحاب لجبال منتزه السودة يدهش سكان عسير

الجمعة ١٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٤ مساءً
معانقة السحاب لجبال منتزه السودة يدهش سكان عسير

رصدت عدسة “المواطن”– عصر اليوم- معانقة السحاب لجبال منتزه السودة؛ في مشهد طبيعي جذاب جعل كل المتنزهين يلتقطون الصور التذكارية لهذا المنظر الخلاب.

وقد اكتست المنطقة بالمسطحات الخضراء بعد أن شهدت طوال الأيام الماضية هطول الأمطار المتواصلة حتى يومنا هذا؛ مما يوحي بصيف جميل بمنطقة عسير التي تم اختيارها عاصمة للسياحة العربية لعام ٢٠١٧.

ويتوقع أن تستقطب هذا العام عددًا كبيرًا من الزوار والمصطافين؛ لما حابها الله من مناظر طبيعية خلابة زاد رونقها مع ما شهدته من غزارة لهطول الأمطار وما تتمتع به من أجواء باردة ومهرجانات سوف تتواصل على مدى أكثر من ثلاثة أشهر في كافة مدن ومحافظات المنطقة.

وعبّر سكان المنطقة عن فرحتهم بهذا الاختيار، مرددين مرحبًا ألف مرحب بالجميع في صيف عسير ولا عسير في عسير في ظل متابعة واهتمام أميرها المحبوب سمو الأمير فيصل بن خالد؛ وذلك بتوفير كل ما يخدم الزوار والمصطافين.

الضباب يعانق جبال منتزه السوده6 الضباب يعانق جبال منتزه السوده2 الضباب يعانق جبال منتزه السوده1 الضباب يعانق جبال منتزه السوده5 الضباب يعانق جبال منتزه السوده4 الضباب يعانق جبال منتزه السوده الضباب يعانق جبال منتزه السوده3