بالصور.. وجوه رجال الأمن تحكي الثبات والعزيمة للإطاحة بالدواعش في جبال ثقيف

الأحد ٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٧ مساءً
بالصور.. وجوه رجال الأمن تحكي الثبات والعزيمة للإطاحة بالدواعش في جبال ثقيف

وثّقت عدسة “المواطن”- في جولة عصر اليوم- الهمة العالية لرجال الأمن في قرى وهجر بني مالك وثقيف في الطائف، ورصدت تمركزهم في أعالي الجبال ورصدهم للتحركات المشبوهة لضبط الفئة الضالة ومن تسول له نفسه زعزعة أمن وأمان واستقرار الوطن.

ويعمل رجال أمننا على حفظ الأمان والاستقرار لأهالي القرى والهجر في بني مالك وثقيف، وذلك بعد إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة حداد ببني مالك جنوب الطائف.

ورصدت “المواطن” استعداد رجال الأمن للتضحية والفداء، وشراسة أعينهم في الترقب والرصد وتوفير الأمان لكافة المواطنين وردع الفئة الضالة الداعشية.

وجوه الرجال تحكي الثبات والعزيمة والإصرار والترقب والرصد للإطاحة بتلك الفئة الضالة التي اتخذت الهرب كالفئران وسيلة لها في جبال ثقيف، ولكن همة رجال الأمن ستطيح بهم.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أعلن بأنه تم- بتوفيق الله- إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة حداد ببني مالك بمحافظة الطائف، حيث رصد رجال الأمن المناوبين بالمخفر محاولة شخصين للتسلل إلى مواقف سيارات الشرطة الملحق بالمخفر، وذلك عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة السبت الماضي.

وأضاف أنهما حينما شعرا برصد وجودهما بادرا بإطلاق النار من سلاح رشاش والفرار بعد تبادل إطلاق النار معهما من الموقع على سيارة كانت بانتظارهما، وبمطاردتهم وإعطاب سيارتهم ترجلوا منها ولجؤوا إلى إحدى المناطق السكنية الجبلية بقرية ثقيف، حيث تمت محاصرتهم وتمشيط المنطقة بحثًا عنهم بمساعدة سكان المنطقة.

وأوضح أنه نتج عن تبادل إطلاق النار معهم استشهاد الجندي أول سعيد دهيبش الحارثي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، كما نتج عن العملية ضبط حزام ناسف، وعدد 9 أكواع مجهزة كقنابل وملفوفة بلاصق به قطع حديدية وإبطالها من قبل المختصين، ولا تزال المتابعة الميدانية مستمرة، وسيعلن عن أي تفاصيل تستجد في حينه.

 

رجال الأن في ثقيف (6)

وجوه رجال الأمن تحكي الثبات 1 وجوه رجال الأمن تحكي الثبات

رجال الأن في ثقيف (9) رجال الأن في ثقيف (10) رجال الأن في ثقيف (12) رجال الأن في ثقيف (13) رجال الأن في ثقيف (14) رجال الأن في ثقيف (15) رجال الأن في ثقيف (16) رجال الأن في ثقيف (17) رجال الأن في ثقيف (18) رجال الأن في ثقيف (19) رجال الأن في ثقيف (20) رجال الأن في ثقيف (21) رجال الأن في ثقيف (22) رجال الأن في ثقيف (23) رجال الأن في ثقيف (24) رجال الأن في ثقيف (25) رجال الأن في ثقيف (26) رجال الأن في ثقيف (27) رجال الأن في ثقيف (28) رجال الأن في ثقيف (29) رجال الأن في ثقيف (30) رجال الأن في ثقيف (31)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    مهما كانت وسيلة الهروب سيتم القبض عليهم بإذن الله ، والله يمهل ولا يهمل .

  • اابو عبدالله

    الله يعطيهم العافية ويحفظ وطننا من كل سوء . ولكن الحق يقال قوات الطواري وصلت متاخرة جدا وافراد الشرطة بحداد والقريع نايمين ولا يملكون أي مقومات لردع مثل هذه الاعتدائات على المركز بسبب قلة الدعم للأسف معقولة شخص واحد يحاصر مخفر شرطة حداد بأكمله لمدة ساعتين وردهم عندما بلغهم احد المواطنين اللذي منزله بجانب المخفر مباشرة .نحن مثلك مانقدر نطلع ننتظر الدعم من الطايف , انا من سكان بني مالك وقد لايخفى ع الجميع القريع وحداد انفلات امني عجيب ،، نهاية الكلام كل الشكر لقوات الطورئ المشاركة وجميع افراد مراكز الشرطة ولكن حقيقة كان بالإمكان افضل مما كان ,