تعاوني #بيشة ينظم ملتقيين دعويين للجالية البرماوية والسودانية

الثلاثاء ٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:١٠ مساءً
تعاوني #بيشة ينظم ملتقيين دعويين للجالية البرماوية والسودانية

[dropcap] [/dropcap] نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة “نور”، خلال اليومين الماضيين، ملتقيين توعويين أحدهما للجالية البرماوية والآخر للجالية السوادنية، وسط حضور كبير من أبناء الجاليتين.
الملتقى الأول الذي أقيم للجالية البرماوية استضاف فيه المكتب عددا من الدعاة البرماويين من مكة المكرمة بالتعاون مع الجالية البرماوية في محافظة بيشة وألقوا كلمات توعوية، داعين الحضور على لزوم تقوى الله واستمرار التخلق بأخلاق حفظة كتاب الله العظيم، وأن يكون الجميع قدوة للآخرين وسفراء مودة ومحبة للجميع.
أما الملتقى الثاني والذي أقيم للجالية السودانية فيعد الملتقى السادس تحت شعار “الجسد الواحد”، ونفذت فيه 4 برامج للرجال والنساء والأطفال بما في ذلك الذكور والفتيات.
وكان من ضمن تلك البرامج محاضرة للرجال عن تربية الأبناء في ظل التحديات المعاصرة ومحاضرة أخرى للنساء عن المرأة المسلمة والتحديات المعاصرة.
الجدير بالذكر أن المكتب يحرص على التواصل مع أبناء الجاليات المقيمة في محافظة بيشة، وتنفيذ برامج توعوية ودينية لهم ودعوة غير المسلمين إلى الدين الإسلامي، وسوف يتم إقامة برنامج للجالية المصرية في الأيام القادمة.

المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 4 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 5 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 6 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 7 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 8 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 9 المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 10  المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد 1المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد2