تعرف على تفاصيل #اطلاق_نار_علي_طبيب_نساء_وولاده بالرياض

الأربعاء ٢٥ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
تعرف على تفاصيل #اطلاق_نار_علي_طبيب_نساء_وولاده بالرياض

كشفت مدينة الملك فهد الطبية عن تفاصيل حادثة إطلاق النار على طيب من جنسية أردنية اليوم الأربعاء من قبل أحد المواطنين.

وقال المتحدث الرسمي للمدينة: إنه “أولًا ‏تتقدم المدينة بالشكر الجزيل للجهات الأمنية على مباشرتها حادث إطلاق النار والقبض على الجاني بوقت قياسي”.

وأضاف: “أن الطبيب المصاب ولله الحمد بحالة مستقرة، وتوضح أن زوجة الجاني حضرت لقسم الطوارئ بالمستشفى قبل أسبوع في حالة وضع، ولم تكن تراجع في المستشفى من ذي قبل، وتم إسعافها وإدخالها غرفة الولادة ووضعت بشكل طبيعي، وتم خروجها مع الطفل في اليوم التالي بصحة جيدة”.

وتابع: “وقد حضر الجاني هذا اليوم باحثًا عن الطبيب مبديًا اعتراضه على توليد زوجته، وقام بالاعتداء عليه والشروع في قتله بإطلاق الرصاص تجاه صدره”.

وأبدى المتحدث الرسمي شكره لكل من تعاطف مع الطبيب والممارسين الصحيين وفي نفس الوقت أبدى أسفه لمن خاض في الموضوع بدون دراية، وساق التهم الجزاف لمن ينقذون حياة الملايين ويخففون من آلامهم.

‏وقد استقبلت المدينة في عام واحد ما يزيد على ربع مليون زيارة لعياداتها الخارجية، وأكثر من 50 ألف عملية وإجراء طبي، كما أن هناك 8000 موظف يقومون بخدمة هؤلاء المرضى بكل إخلاص وأمانة يستحقون الشكر والتقدير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي .

    1 ـ خطأ الرعاية وتسكين الآلام يفعل أكثر وإن أختلف أسلوب التعليل 2 ـ الخظأ إداري في نشر المعلومات عن أسم الطبيب في الحالات الأسعافيه 3 ـ أخلاق المعامله في الإستقبال الإسعافي تتطلب رفع مستوى الآداء بها 4 ـ بعص معاملين المصابين والحالات الأسعافيه سيئة حيث يزرق الطبيب للدخان والسجاير ويعود الى طابور المرضى والطرمبه مليانه ( هزلت ). ( الأصل معالجة الجريمة فبل الحدث ) ما هو بعد إطلاق النار عرض العضلات

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    بلا كلام فاض من أنقص شيء من الشرع أحوجه الله إليه / معالجة الجريمة قبل الحدس وليس بعده هي الجريمه بحد ذاتها .