سياحة تبوك تكثف جولاتها التفتيشية استعداداً للإجازة الصيفية

الإثنين ٢٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ٤:٠٦ مساءً
سياحة تبوك تكثف جولاتها التفتيشية استعداداً للإجازة الصيفية

كثفت سياحة تبوك جولاتها الرقابية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة ومرافق الإيواء السياحي والنزل السياحي هذه الأيام استعداداً للإجازة الصيفية.
وأوضح الأستاذ ناصر بن أحمد الخريصي، مديرعام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك، أن الفرع يكثف جولاته التفتيشية هذه الأيام كما هي العادة في جميع المواسم والإجازات التي يكثر فيها الإقبال على مرافق الإيواء السياحي، مبيناً أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام.
وأضاف الخريصي: إن “فرق الرقابة والتفتيش التابعة للفرع ستقوم بتفعيل جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء السياحي وإلزام المنشآت بجودة الخدمة والأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف وتلقي الشكاوى في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من الهيئة”.
وأهاب الخريصي بالمواطنين والمقيمين ضرورة الإبلاغ من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي (19988) أو بالتقدم بأي ملاحظة أو شكوى رسمية إلى فرع الهيئة عند ملاحظة أية زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح للأسعار بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة والنزل السياحية بالموسم.
وأكد فرع تبوك على الملاك والمستثمرين أنه سيتم تطبيق لوائح وإجرءات الأنشطة السياحية الجديدة مطلع رمضان.
جدير بالذكر أن “سياحة تبوك” قد أصدرت في وقت سابق قراراً بإغلاق عدد من المنشآت السياحية بمنطقة تبوك لمخالفتها الاشتراطات والمواصفات وتشغيل المنشأة دون الحصول على الترخيص اللازم.

سياحة تبوك تكثف جولاتها التفتشية على النزل السياحية