ضبط ثلاثيني مخمور أطلق النار عشوائيًا وأصاب 5 أشخاص بالظهران

الإثنين ١٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ٦:٤٣ مساءً
ضبط ثلاثيني مخمور أطلق النار عشوائيًا وأصاب 5 أشخاص بالظهران

تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية من إلقاء القبض على مواطن ثلاثيني مخمور أطلق النار عشوائيا وأصاب خمسة أشخاص بإصابات متفاوتة تم نقلهم إلى المستشفى متأثرين وذلك في عمارة سكنية بمدينة الظهران.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي أنه “عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين، تلقت شرطة الظهران بلاغا عن قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار عشوائيا بداخل عمارة سكنية خاصة بالعزاب بحي الفاخرية بالظهران، ما أسفر عن إصابة اثنين مواطنين وآسيويين بعدة طلقات ووافد عربي بإصابات بسيطة”.
وأضاف ارقيطي “تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة”، مؤكدا أن المختصون بالشرطة ودوريات الأمن باشروا الحادثة والتحقيق فيها، وتمكنوا من التعرف على مطلق النار حيث تبين أنه مواطن ثلاثيني يقطن بذات العمارة السكنية، وتم بفضل من الله وتوفيقه القبض عليه وهو بحالةى سكر شديدة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    طالما إستطاع أن يحمل ويستخدم السلاح عليه يكون طبياً لبس بحالة سكر شديد ، والسكران والمتعاطي للمخدرات إن كان يمشي أو واقف على رجليه ( واعي التصرف ) يعبر ركن الجريمة سبق الأصرار توفر بالحدث ويجب العقاب الصارم ( مافي سكران ) أكثر الخالات يتم تعاطي المسكر بمحاوله للتبرءه من التعمد ( ألعب غيرها ).وتفضل للتخشيبه والعقاب .، ومن أين لك السلاح ومن مجموعتك .