فيديو.. #بيكيه يسخر من #رونالدو على طريقته الخاصة!

الخميس ١٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
فيديو.. #بيكيه يسخر من #رونالدو على طريقته الخاصة!

خطف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الأضواء من جميع لاعبي برشلونة خلال الاحتفالات التي نظمها الفريق بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم أمس، في مدينة برشلونة أمام آلاف الجماهير الذين احتشدوا في الطرقات لتحية أبطالهم.

وجابت حافلة برشلونة شوارع المدينة للاحتفال مع الجماهير بلقب الليغا، الذي حققه الفريق بعد منافسة شرسة مع ريال مدريد، حُسمت في الجولة الأخيرة بعد الفوز خارج الديار على نادي غرناطة بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي، لكن بيكيه قرر الاحتفال بطريقة معينة وخاصة.

وبينما كان بيكيه برفقة زملائه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز، والإسباني أندريس إنييستا، قام الأول بتقليد حركة المهاجم البرتغالي ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو “كالما كالما” بطريقة ساخرة، ما أثار موجة من الضحك بين اللاعبين المتواجدين إلى جانبه، ويحتفل الدون بهذه الطريقة حين كان يسجل الأهداف في مرمى الخصوم.

ولطالما قام بيكيه باستفزاز رونالدو والفريق الملكي، ما خلق حالة من عدم الودّ بينهم، وقد ظهر ذلك جليًا خلال مشاركات بيكيه مع منتخب إسبانيا وتلقيه صافرات الاستهجان من قبل الجماهير المدريدية حين كان يلمس الكرة بسبب أفعاله، وقد يفتح بذلك بيكيه حربًا جديدة مع عشاق الميرنغي.