كحيلان يوجه رسالة مهمة لجماهير النصر !

الخميس ٢٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٧ مساءً
كحيلان يوجه رسالة مهمة لجماهير النصر !

وجه الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، رسالة مهمة إلى جماهير العالمي طالبهم فيها بالتوحد والوقوف خلف الفريق بقوة خلال مباراة يوم الأحد المقبل أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الموسم الحالي كان فيه الكثير من الأشواك.

وقال “كحيلان” في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “النصر أولا وثانيا وعاشرا، ونصركم بحاجتكم الأحد، كان موسما صعبا فيه الكثير من الأشواك، وإن شاء الله ختامها مسك، قفوا مع النصر فقط”.

وجاءت تغريدة فيصل بن تركي بعد إعلان الشرفي النصراوي فهد المطوع انسحابه من الترشح لرئاسة نادي النصر في بيان رسمي، مؤكدًا أنّه جاء نتيجة لانتهاء المهلة المحددة لمبادرة تسديد الديون، التي كان قد أعلن عنها في خطابه السابق.

وأكد فهد المطوع أنّ انسحابه من الترشح للرئاسة يعني كذلك اعتذار العضو الداعم عن الاستمرار كعضو شرف، وسيبقى محبّا للكيان دون أي التزامات، وقال: إنّه واجه “ما لا يخطر على بال” من البعض، عقب البيان الذي أعلن فيه نيته الترشح، على الرغم من أنّه لم يأتِ إلا لخدمة الكيان وتوضيح مبادرة الداعم.

وأعرب “المطوع” عن استغرابه من اللغة التي استخدمتها إدارة نادي النصر، في البيان الذي أصدرته ضده، خاصةً أنّه رشح نفسه بعد استقالتها وفي وضع مالي صعب للنادي.