لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة تسمّم طلاب بـ#عسير

الأربعاء ٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٥ مساءً
لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة تسمّم طلاب بـ#عسير

وجّهت إدارة التعليم في منطقة عسير بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة تسمّم طلاب بقطاع تهامة، ووفاة أحد الطلاب.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، محمد بن علي الفيفي، أن الإدارة تابعت باهتمامٍ بالغٍ حالة التسمّم التي وقعت في متوسطة كعب الأسدي بقطاع تهامة، يوم الثلاثاء 26/7/1437هـ، بعد تناولهم لبن تم إحضاره من خارج المدرسة، ونتج عنها وفاة طالب، وإصابة ثلاثة آخرين.

وأكد الفيفي أن مدير عام التعليم بالمنطقة، وجّه بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير إدارة المتابعة وعضوية كلٍ من: مدير إدارة الصحة المدرسية، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد، ومدير إدارة خدمات الطلاب، للشخوص للمدرسة، والوقوف على تفاصيل الحادثة، وإجراء التحقيقات اللازمة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، سائلًا الله أن يرحم المتوفى، ويجبر مصاب أهله، ويشفي المصابين.

وأضاف: “إذ تنعي أسرة التعليم  بالمنطقة، ببالغ الحزن والآسى، الطالب محمد عبدالعزيز فهد مشاري، الذي يدرس بالصف الأول متوسط- رحمه الله وغفر له- وتدعو بالشفاء العاجل للطلاب المصابين، وهم سعد عيسى غرامة، ويحيى مفرح علي، وعايض جابر”.

من جهته، قام مدير عام التعليم في منطقة عسير بالإنابة سعد بن أحمد الجوني، أمس الأول، بزيارة للطلاب المنومين في مستشفى عسير المركزي، اطمأن من خلالها على حالتهم الصحية، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة أحمد عائض وعدد من منسوبي الإدارة.

واستمع الجوني إلى شرح عن حالتهم الصحية من قِبل الفريق الطبي المعالج، فيما التقى أولياء أمور الطلاب، وأكد استعداد الإدارة لتقديم الخدمات اللازمة لهم في هذا الظرف، لافتًا إلى أنه سيتم متابعة أوضاع الطلاب بصفة مستمرة وصولًا إلى تماثلهم للشفاء.

طلاب عسير طلاب عسير.jpg0 طلاب عسير.jpg2 طلاب عسير.jpg3