“نبأ الخيرية” تنظم ملتقى لـ205 من أبناء المرابطين بـ #خميس_مشيط

الثلاثاء ١٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٠ مساءً
“نبأ الخيرية” تنظم ملتقى لـ205 من أبناء المرابطين بـ #خميس_مشيط

أقامت جمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط ملتقى أبناء المرابطين عرفانًا منها ووفاء لما يبذلونه من الذود عن حمى الدين والوطن، مستهدفا 205 من أبناء المرابطين المسجلين في الحلقات التابعة للجمعية.

تم تنفيذ الملتقى يوم الجمعة 29 رجب من بعد صلاة الجمعة وحتى الساعة 10.30 ليلا، تخلل البرنامج فقرات رياضية وثقافية وترفيهية وبعض المسابقات الحركية.

وألقى مشرف الملتقى الدكتور الشهري كلمة تطرق من خلالها إلى الدور البطولي الذي يقوم به المرابطون في دحر العدو، وعزز لدى الطلاب روح الانتماء الوطني والفخر بآبائهم، ثم حفل تكريمي لجميع المشاركين حيث قدمت هدية عبارة عن طيب ودرع مقدم من الجمعية هدية من الابن لوالده المرابط تحية إجلال وإكبار.

وتم السحب في نهاية التكريم على 15 جائزة قيمة منها جوال جالكسي، وقد تناول الجميع طعام الغداء والعشاء مع موظفي العلاقات وفريق الجمعية التطوعي وبحضور مدير الجمعية علي خصيف القرني،
ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الدكتور ظافر الشهري، وبمتابعة ودعم من مجلس الجمعية على رأسهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ منصور الشغيبي، ونائبه الشيخ عبدالله الشهري.

جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(1)‬ ‫‬ جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(1)‬ جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(30376833)‬ ‫‬ جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(30376835)‬ ‫‬ جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(30376836)‬ ‫‬ جمعية نبأ الخيرية تنظم ملتقى أبناء المرابطين ‫(30376837)‬ ‫‬