وكيل #التجارة يدعِّم “حرفية” #مكة وينصحهم بتطبيق “معروف”

الأربعاء ٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
وكيل #التجارة يدعِّم “حرفية” #مكة وينصحهم بتطبيق “معروف”

استقبلت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها الرئيس بجدة، سعادة وكيل وزارة التجارة لشئون الأنظمة واللوائح الدكتور فهد أبو حيمد، كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الدكتور مصطفى بن محمد القرشي.
استهل أبو حميد جولته بزيارة قاعات ومختبرات التدريب بمقر معهد الأيدي الحرفية، واطَّلع على ورش الإنتاج للحرف والصناعات اليدوية، ومن ثم مشاهدته الفيلم التعريفي، ومنهجية التدريب حد الإتقان للجمعية.
وأشاد خلال زيارته بما تقوم به الجمعية من خدمات التدريب والتأهيل والإنتاج وتسويق وبيع منتجات الحرفيين مجانًا، والاهتمام بأبناء هذا الوطن الغالي.
ووعد أبو حميد بدعم الحرفيين بتيسير وتذليل العقبات- إن وُجدت- في الأنظمة واللوائح بوزارة التجارة، ونصح باستخدام تطبيق (معروف) والذي يدعم منتجاتهم وصناعاتهم اليدوية، بإضفاء درجة عالية للمصداقية في الجودة ومطابقة الاشتراطات والمواصفات للصناعة، وكذلك دعم الجمعية لهذه الأنشطة التي تضيف لمجتمعنا بما فيها مبادرات البرامج التدريبية في مجالات مختلفة لصيانة الجوالات وأجهزة الاتصالات، تمشيًا مع توجهات الدولة سَعوَدَة هذا القطاع من الأعمال.
من جهته قدم القرشي للضيف الكريم هدية تذكارية عبارة عن لوحة رسم تشكيلي من إبداعات خريجات الجمعية، بعد أن سجَّل وكيل الوزارة كلمة في السجل الذهبي.
حضر الزيارة من جانب حرفية المدير العام الأستاذ فيصل منير حلبي.

جمعية الأيدي الحرفية الخيرية1-  فهد أبو حيمد وكيل وزارة التجارة لشئون الأنظمة واللوائح الدكتور فهد أبو حيمد1 جمعية الأيدي الحرفية الخيرية-  فهد أبو حيمد