ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصص لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ظهر اليوم، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأستاذ مساعد الزويهري بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الرياضي الحالي.
وهنأ الأمير خالد الفيصل، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، وإدارة النادي؛ بمناسبة تحقيق البطولتين الغاليتين، مشيداً بما قدمه مسؤولي النادي واللاعبون من جهود مميزة وعطاء في هذا الموسم أهلتهم لتحقيق الإنجازات.
وأضاف: “أود نقل تهانينا لأعضاء الجهازين الفني والإداري، وجميع اللاعبين على المستوى المميز، والروح العالية”، مؤكداً ثقته بقدراتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.
من جهته، قدم رئيس النادي الأهلي الأستاذ مساعد الزويهري شكره للأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، على تهنئته وإدارته بتحقيق لقبي الدوري والكأس، واهتمام سموه الكريم الدائم بالنادي الأهلي وكافة أندية المنطقة، واعداً سموه باستمرار الكيان الأهلاوي بتحقيق الإنجازات والبطولات.