الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
تخطط مدينة لوكسمبورج الأوروبية هذه الفترة لتطوير وإطلاق المركبات الفضائية التي يمكن أن تزيد من ثرواتها، حيث تعاونت البلد الأوروبي الصغير مع Deep Space Industries التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها، من أجل تصميم المركبة الفضائية التجريبية Prospector-X التي تهدف إلى اختبار التكنولوجيات الحديثة على الكويكبات المليئة بالمعادن.
ووفقا لموقع engadget الأمريكي فسيتم تجهيز المركبة فضائية بتقنيات حديثة وإرسالها إلى المدار للبحث عن الكويكبات المحيطة التي تضم ثروات معدنية، وبمجرد اكتشاف ذلك سيتم إرسالها للكويكبات القريبة من الأرض من أجل البحث والتنقيب عن الذهب والبلاتين.
ومن الجدير بالذكر أن لوكسمبورج وDeep Space Industries ليسا وحدهما اللذين يخططان للبحث عن الذهب والبلاتين خارج كوكب الأرض، حيث أعلنت مصادر متعددة في وقت سابق أنها تخطط لنفس هذا الهدف.