أبو راشد مُعلقاً على أزمات الأهلي: طمنوني عن الإشاعات.. مين استقال؟!

أبو راشد مُعلقاً على أزمات الأهلي: طمنوني عن الإشاعات.. مين استقال؟!

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4585
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

استمر النادي الأهلي في تصدر المشهد الكروي في السعودية، بعد تواتر أنباء قوية عن نية إدارة النادي برئاسة مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي، تقديم استقالتها؛ على خلفية وجود نية لدى صناع القرار في الأهلي بفصل كرة القدم نهائياً عن إدارة الزويهري.
وواصل المحامي والمستشار القانوني المعروف خالد أبو راشد، التعليق على الأحداث، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وقال: “يا صباح الخيرات.. طمنوني إيش في إشاعات اليوم، مين استقال ومين مستمر؟، وماذا عن المجموعة المنظمة للإساءات بتويتر؟!.. إيش وضعهم اليوم ماني شايف أكشن”.
وكان أبو راشد، قد دافع عن نفسه في سلسلة تغريدات، أمس، وقال: “أولاً وثانياً، قرأت عدداً من التغريدات لا بأس به نصت على إساءات ودعاء بسبب فصل كرة القدم، وإنني خلف ذلك ومؤامرات وخلافه”.

وتابع: “السؤال ما علاقتي بفصل كرة القدم من عدمه؟، المُحزن ليس قيام البعض بتوزيع الاتهامات، فقد يكون ذلك لأمر في نفسهم، ولكن من ينقاد خلفهم دون أن يكلف نفسه سؤالاً واحداً تجاه أصحاب الاتهامات بتقديم دليل واحد على صحة كلامهم، ومع ذلك يكيل الإساءات ويحمل نفسه إثماً عظيماً عند الله”.
وأضاف: “لذا أتمنى أنّ نتحقق أولًا قبل أن ننقاد خلف أصحاب التغريدات المُثيرة للفتن ونحقق أهدافهم، وأما مسألة فصل الكرة من عدمه وتفاصيله فليس لدي معلومات تفصيلية بشأنه سوى خبر سمعته لذا لن يضر أحد لو تريث حتى تتضح الصورة ببيان تفصيلي، بدلاً من توزيعه للاتهامات والإساءات وزرع الفتن”.
وفي الختام، قال أبو راشد: “تحياتي وتقديري لكل من يتحقق من المعلومة من المصدر الرسمي وينأى بنفسه من الانقياد خلف الغير دون تحقق.. وفقكم الله وأسعدكم”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشرف تعليم الكبار يتفقد مدارس عسير الليلية

وقف مشرف تعليم الكبار بوزارة التعليم الأستاذ محمد